بعد كشفها عن حالتها الإجتماعية.. شاهدوا صور نادرة لنجلي ريم مصطفى الشابين وهل يشبهانها؟

ريم مصطفى ما تزال تشغل اهتمام الجمهور بعد كشفها للجمهور لأول مرة عن حالتها الإجتماعية وبأنها مطلقة منذ سنوات ولديها ولدين "عمر وعلي"، ما دفع المتابعين الى البحث عن صور سابقة لأبنائها، وبالفعل فإن ريم مصطفى ظهرت برفقتهم في مناسبة عزاء والدها قبل حوالي 5 سنوات، فنرصد لكم هذه اللقطات التي سبق وأن التقطها مصور موقع "هي"، بينما كانت تحرص ريم مصطفى كل السنوات الماضية على اخفاء الحياة الخاصة بها وعن الظهور برفقة ولديها.

لقطات نادرة لريم مصطفى مع نجليها

الفنانة المصرية ريم مصطفى أثارت حشرية الجمهور بعد تفجير مفاجأة غير متوقعة عنها معلنة بأنها مطلقة ولديها نجلين، حيث تزوجت بعمر صغير عندما كانت بسن الـ19 عاما، وانفصلت بعد سنوات قليلة عن زواجها بسبب الاختلاف بينهما، لكنها ما تزال ترتبط بعلاقة صداقة قوية مع طليقها ووالد نجليها.

صورة نجلي ريم مصطفى في عزاء والدها عام 2017 – تصوير "هي"
صورة نجلي ريم مصطفى في عزاء والدها عام 2017 – تصوير "هي"

وخلال السنوات الماضية، حرصت ريم مصطفى على اخفاء هذا الجانب الشخضي عن حياتها الاجتماعية، ولم تظهر على الإطلاق برفقة نجليها، باستثناء رصد المصورين لها لقطات خلال مناسبة عزاء والدها عام 2017، حيث ظهرت حينها الى جانب ولدين مراهقين، لم تفصح عن هويتهما، ليتبين لاحقا بأنهما بالفعل اولادهما حيث وقفوا الى جانبها في محنة وفاة والدها وساندوها وتلقوا العزاء معها.

والتقط مصور "هي" جانبا من هذه المناسبة التي اظهرت نجلي ريم مصطفى وهما يقفان بجوارها في مسجد عمر مكرم ويتلقيان العزاء برفقتها، بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

وأعاد رواد السوشيال ميديا تناقل اللقطات المسربة لنجلي ريم مصطفى وتغزلوا بوسامتهما، واعتبروا بأنهما يشبهان والدتهما ريم، كما أثنوا على قدرة ريم بالتكتم على حياتها الشخصية بمنأى عن وسائل الإعلام.

ريم مصطفى تكشف عن زيجتها السابقة وانجابها لولدين

ريم مصطفى كانت قد فاجأت المشاهدين اثناء حلولها ضيفة على برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي، بالكشف لأول مرة عن أسرار جديدة عن حياتها، خاصة في فترة ما قبل احترافها التمثيل.

وقالت الفنانة ريم مصطفى خلال لقائها إن الجمهور لا يعرف عنها الكثير، ويعتقد البعض أنها لم تمر بتجارب في حياتها، ولكنها سبق لها الزواج من قبل، وأكدت أنها تعلن عن ذلك لأول مرة، وشعرت بالتردد في بداية حديثها، قبل أن تكشف أسرار جديدة عنها لأول مرة، وقالت إنها تزوجت في عمر صغير، وكانت وقتها 19 عاما، واستمر زواجها ما يقارب 10 سنوات، قبل أن تنفصل في هدوء عن زوجها بسبب الاختلاف بينهما.

ريم مصطفى

وأضافت ريم مصطفى أنها على عكس الشائع، فهي على علاقة قوية مع طليقها إلى الآن، وتستشيره في عدة أمور وتعتبره صديقها، وأكدت أنها طوال فترة زواجهما لم يتشاجرا نهائياً ولكنهما قررا الانفصال بسبب الاختلاف بينهما، واتفقا على شيء واحد وهو رعاية أبنائهما.

وكشفت ريم مصطفى لأول مرة عن عدد أبنائها وقالت إنها لديها ابنين "عمر" و"علي"، ورفضت الكشف عن عمرهما، وأشارت إلى انها تكتفي بالكشف عنهما لأول مرة للجمهور، وذلك بعد فترة من التكهنات والتساؤلات حول حياتها خارج الفن، وقالت ريم مصطفى أنها حالياً غير متزوجة ولكنها رفضت الإجابة حول وجود قصة حب حالياً في حياتها أم لا.

صور ريم مصطفى من حسابها على انستغرام من لقائها في برنامج كلمة اخيرة.