الحزن يهيمن على النجوم في 24 ساعة ..الموت يُفجع أحمد خالد صالح ووفاة فنان لبناني وشقيق عبير صبري

الحزن هيمن على الوسط الفني خلال الـ 24 ساعة الماضية، فأعلنت الفنانة عبير صبري عن وفاة شقيقها ظهر اليوم، بينما فجع احمد خالد صالح بوفاة عمته  بعد أقل من شهرين على وفاة عمّة أخرى له، بينما فقد الوسط الفني اللبناني الممثل الكوميدي الشهير بيار شمعون الذي رحل بأزمة صحية طارئة، فتابعوا معنا التفاصيل.

وفاة شقيق عبير صبري

الفنانة عبير صبري تعيش لحظات صعبة بعد وفاة شقيقها الوحيد احمد صبري يوم أمس، ونعته بشكل مؤثر من خلال حسابها على "فيس بوك" قائلة: "توفي أخي الحبيب الشاب الطيب الحنون المهذب قطعه من قلبي أحمد صبري أمس وتم الدفن بمقابر السيدة عائشة.. أرجو من كل من يعرفني أن يدعو له بالرحمة والمغفرة والجنة وأن يربط على قلوبنا وقلب امي.. لم يحدد موعد عزاء نظرًا لحالة أمي".

وفاة شقيق عبير صبري

وتم تشييع شقيق عبير صبري أمس السبت من مسجد السيدة عائشة، وتم دفنه بمقابر الأسرة القريبة من المسجد.

وسارع عدد من النجوم الى مساندة عبير صبري من خلال منشورات التعزية بأخيها على انستغرام، بينهم الممثلة وفاء عامر التي كتبت في منشور على انستغرام: "خالص العزاء للزميلة الفنانة عبير صبري والاعلامية مروة صبري في وفاة المغفور له بإذن الله أخاهم أحمد صبري الفاتحة اللهم صبراً و سلاماً".

وفاة عمة احمد خالد صالح

الفنان أحمد خالد صالح يعيش حزنا مضاعفاً خلال هذه الفترة، فبعد اقل من شهرين على وفاة عمته إنسانية سيد صالح، في 11 مايو الفائت، تلقي اليوم خبرا مفجعا بوفاة عمته الثانية "إسلام صالح".

وأعلن أحمد خالد صالح خبر وفاة عمته عبر خاصية القصص القصيرة بموقع "إنستجرام" حيث كتب: "توفت إلى رحمة الله عمتي الحبيبة إسلام صالح والجنازة بعد صلاة الظهر في جامع عمرو بن العاص، شكر الله سعيكم أجمعين ولا أراكم مكروه في أحبائكم".

وفاة عمة احمد خالد صالح

يذكر أن الفنان خالد صالح رحل عن عالمنا قبل 8 أعوام تقريبا، وتحديدا في 25 سبتمبر عام 2014.

تفاصيل وفاة بيار شمعون

الوسط اللبناني فجع يوم أمس بوفاة الممثل اللبناني القدير بيار شمعون اثر تعرضه لوعكة صحية أمس. وفي التفاصيل، فإن الراحل كان شعر بوعكة صحية ، فأدخل الى إحدى المستشفيات حيث فارق الحياة، علماً أنه كان يعاني من مرض السكّري.

وأكدت خبر الوفاة نقابة الممثلين في لبنان التي نعته في بيان رثاء جاء فيه:" تنعى نقابة الممثلين في لبنان الزميل بيار شمعون الذي توفي صباح اليوم السبت 2 تموز 2022 والذي افنى حياته على شاشة التلفزة و المسرح و السينما".

وعبّر العديد من النجوم عن صدمتهم بوفاة بيار شمعون، ورثوه على وسائل التواصل الاجتماعي بينهم الممثلة جيسي عبدو التي كتبت في رحيله: "يا بيارو يا رفيق البسمات يا صديق الأيام الحلوة شو هالخبرية هيدي؟ مش عم صدّق، بشع كتير هالخبر، يا بيار بكّرت كتير، الله يرحمك يا طيب يا آدمي، رح نشتقلك كتير"، ورثته كارول سماحة قائلة: "رح نشتقلك بيار شمعون الله يرحمك".

الراحل بيار شمعون درس الفنون والمسرح في الجامعة اللبنانية، وكان أول عمل شارك به مسرحية "جزيرة العصافير" للمخرج شكيب خوري، ثم شارك في العديد من الأعمال التي نالت اصداء واسعة بين الجمهور واشهرها: مسرحية "عمتي نجيبة"، مسرحية "هريبة يا أوادم" وعريسين مدري من وين" ومسلسل "عيوق ورفقاتو".
واشتهر الراحل عربياً من خلال أدواره الكوميدية وخاصة في برنامج "بسمات وطن"، كما قدّم على الشاشة الكبيرة أفلام عديدة بينها "كذبة بيضا" و"ملا علقة" و"كاش فلو" و"المحترف والأشباح".

وفاة عمّة زوج شذى سبت

الفنانة البحرينية شذى سبت نعت صباح اليوم قريبة زوجها في تدوينة على حسابها على انستغرام، فكتبت في تدوينتها :" إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله، انتقلت إلى رحمة الله تعالى عمة زوجي الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته".

وتفاعل المشاهير مع تدوينة شذى سبت وقدموا لها التعازي الحارة، متمنين للفقيدة الرحمة.

 

الصور  المرفقة من حسابات النجوم على انستغرام وفيسبوك، وصور بيار شمعون من حسابات النجوم الذين نعوه على انستغرام.