تعرفوا على أبرز نجوم حفلات مهرجان قرطاج 2022 وشيرين عبد الوهاب نجمة الختام

شيرين عبد الوهاب وراغب علامة وصابر الرباعي وعدد من نجوم الغناء العرب والعالميين سيشاركون في الدورة الدورة الجديدة من مهرجان قرطاج الدولي في تونس 2022، والذي يعود بعد غياب دورتين بسبب أزمة فيروس كورونا.

راغب علامة وصابر الرباعي في مهرجان قرطاج

وكشفت إدارة مهرجان قرطاج الدولي عن جدول حفلات مهرجان قرطاج 2022، وذلك بعد غياب عامين للمهرجان بسبب أزمة فيروس كورونا، وكشف المهرجان عن المفاجآت الجديدة وأسماء النجوم المشاركين في الحفلات، ويفتتح المهرجان بعرض "عشاق الدنيا" للفنان عبد الحميد بوشناق في يوم 14 و15 يوليو الجاري، قبل افتتاح الحفلات الغنائية بحفل لفرقة البوب الكورية BIG، في يوم 16 يوليو، والتي تعتبر من أبرز مفاجآت المهرجان هذا العام.

راغب علامة
راغب علامة

رحمة رياض وسيف نبيل من أبرز مفاجآت مهرجان قرطاج

وتستمر الحفلات والمفاجآت في مهرجان قرطاج 2022، بحفل للفنان راغب علامة في يوم 30 يوليو الجاري، ويحيي الفنان سيف نبيل مع الفنانة رحمة رياض حفل غنائي في المهرجان لأول مرة في يوم 6 أغسطس المقبل، ويحيي المطرب التونسي بلطي حفلاً في يوم 31 يوليو في المهرجان، في حين يحيي الفنان التونسي صابر الرباعي حفله في يوم 9 أغسطس المقبل.

شيرين عبد الوهاب نجمة حفل ختام مهرجان قرطاج

ويشهد مهرجان قرطاج 2022 مشاركة عدد من النجوم العالميين أيضا، وعلى رأسهم النجم النيجيري Ckay بحفل في يوم 29 يوليو، بالإضافة إلى المطربة zaz في يوم 26 يوليو، وتتجه الأنظار إلى حفل ختام مهرجان قرطاج لمشاركة النجمة شيرين عبد الوهاب في الحفل، والتي تعتبر أبرز مفاجأة في دورة 2022.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

وكانت شيرين عبد الوهاب قد أعلنت منذ فترة عن مشاركتها في مهرجان قرطاج، وذلك قبل الإعلان عن تفاصيل مشاركتها، وشوقت الجمهور لعودتها للحفلات في تونس بعد غياب، وكذلك لعودتها لنشاطها الغنائي، خاصة أنه يعتبر الظهور الفني الأول لها في موسم الصيف حتى الآن، وتحيي شيرين عبد الوهاب حفل الختام في مهرجان قرطاج في يوم 20 أغسطس المقبل على المسرح الروماني بتونس.

الصور من حساب مهرجان قرطاج والنجوم على انستقرام.