"جوه قلبي".. شريف منير وابنته أسما يحسمان الجدل حول قصة خلافهما برسائل دعم وحب متبادلة

شريف منير النجم المصري، علاقته بأبنائه دائمًا ما تكون محل اهتمام الجمهور، خاصة علاقته بابنته الكبرى أسما شريف منير، وبسبب عدم ظهورهما سويًا معًا في الفترة الأخيرة في أي من الفعاليات أو الصور، خرجت عدة شائعات حول توتر العلاقة بينهما، بل ووصل الأمر إلى أن الفنان المصري قد ألغى متابعة بنته على انستجرام.

شريف منير يحسم الجدل حول قصة خلافه مع ابنته

شريف منير حرص على الرد بشكل عملي على تلك الشائعة، ونفيها تمامًا، حيث نشر عبر حسابه على انستجرام صورة تجمعه بابنته أسما وعلق عليها متعجبًا من تلك الشائعات التي تظهر عنهما كل فترة، وكتب: "أنا مش عارف ليه في ناس حاشرين نفسهم بيني وبينك.. مايعرفوش انك قاعدة جوه قلبي"، لترد ابنته في تعليقها وتقول: "ربنا ما يحرمني منك ويخليك لينا كلنا، احنا من غيرك ولا حاجة".

أسما شريف منير تشيد بوالدها وعلاقتهما القوية

أسما شريف منير قررت الرد مجددًا كذلك عبر حسابها بانستجرام، ونشرت صورة ظهرت فيها مع والدها، وكتبت في تعليقها عليها: "لآخر يوم في عمري، كبيري وابويا وصاحبي وحبيبي"، وسط تفاعل كبير من قبل جمهور كل منهما الذين اطمئنوا بأن العلاقة بين الأب وابنته على ما يرام.

وبجانب تفاعل الجمهور مع تدوينات شريف منير وابنته، إلا أن عدد من النجوم كذلك قرروا التعليق والتفاعل بطرق مختلفة مع الثنائي، ومن بينهم الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر وبسنت صيام والممثلة غفران وآخرين، وجميعهم عبروا عن سعادتهم بأن علاقة شريف منير وابنته مازالت طيبة.

أسما شريف منير تتحدث عن تجربة طلاقها وفكرة الارتباط مجددًا

أسما شريف منير سبق وقد شاركت والدها النجم المصري الشهير في تقديم برنامج "أنا وبنتي" والذي اعتمد على استضافة نجوم الفن والمشاهير ومحاورتهم حول حياتهم الشخصية ومسيرتهم المهنية، وحقق البرنامج نجاحًا لافتًا عند عرضه، ونالت حالة التفاهم بين الأب والابنة إعجاب الجمهور. 

وكانت أسما شريف منير قد أعلنت مؤخرً انفصالها عن زوجها الفنان محمود حجازي لكنها رفضت الكشف عن أسباب طلاقهما، ووقتها تحدثت كذلك عن المعاناة التي مرت بها بعد الطلاق وأكدت أنها كانت في حالة نفسية صعبة جدًا إلا أنها حرصت على أن تأخذ وقتها بالكامل من أجل أن تتخطى تلك المرحلة الصعبة، فكتبت في إحدى تدويناتها: "طبعا، أنا تعبت جداً بعد انفصالي.. بس أهم حاجة أني أخدت وقتي في كل مراحل الوجع، معملتش فيها برم عشان أثبت اني تمام.. بالعكس عيط وانهرت وزعلت احترمت مشاعري والمرحلة كلها، بس مسبتش نفسي أكتئب".

وخرجت عن أسما شريف منير عدة شائعات مؤخرًا عقب انفصالها، وهي الشائعات التي دارت حول ارتباطها بأحد أصدقائها، لكنها قررت نفي تلك الشائعة كذلك وأكدت أنها في حال فكرت في الارتباط مجددًا سوف تخبر الجميع بالأمر، وكتبت: "أوعدكم لما ارتبط هعرفكم، أصلي أكيد هكون فرحانة ساعتها وهحب انكم تفرحوا لي مش هخبي.. سيبكوا من الهري ده، إيه الألوان الجامدة دي، صيف كما قال الكتاب".

الصور من حسابات أسم شريف منير وشريف منير بانستجرام