هكذا علق هشام نزيه على ترشيحه الأول لجوائز Emmy عن مسلسل "Moon Knight"

هشام نزيه، الموسيقار المصري، احتفل اليوم بترشيحه لأول مرة لجوائز إيمي 2022، عن فئة الموسيقى التصويرية عن مسلسل Moon Knight، وعلق هشام نزيه على ترشيحه للجائزة لأول مرة ووجه رسالة عبر حسابه بفيسبوك.

هشام نزيه يحتفل بترشيحه الأول لجائزة إيمي برايم تايم 2022

وكشفت قائمة جوائز إيمي برايم تايم 2022 عن مفاجآت في قوائم المرشحين للجوائز، والتي كان من بينها ترشيح الموسيقار المصري هشام نزيه في فئة الموسيقى التصويرية، وذلك عن عمله في مسلسل مارفل الأخير "فارس القمر"، واحتفل هشام نزيه بهذا الإنجاز وترشيحه لأول مرة للجائزة العالمية، ووجه الشكر لعدد من الشخصيات على حسابه بفيسبوك، وعبر عن سعادته الكبيرة بهذا الترشيح.

هشام نزيه
ترشيح هشام نزيه لجوائز إيمي

هشام نزيه يعلق على ترشيحه لجوائز إيمي

وقال الفنان هشام نزيه في تدوينته على حسابه بفيسبوك: "لا شيء يتفوق على تلقي الأخبار المذهلة لأول ترشيح لجائزة إيمي، أثناء المشي في شوارع فلورنسا الخلابة في ليلة اكتمال القمر.. لا أستطيع التعبير عن مدى سعادتي، ممتن دائمًا لفريق الموسيقى الرائع وجميع أفراد عائلة Marvel، خالص الشكر لمحمد دياب على كل شيء، شكرا لأكاديمية التلفزيون على هذا التقدير، وشكرًا مصر على الإرث الذي لا مثيل له!"

هشام نزيه يشارك في لجنة تحكيم الأوسكار

ونشر محمد دياب، مخرج مسلسل "فارس القمر"، تدوينة أيضاً على حسابه بفيسبوك، احتفل بها بالترشيحات التي حصل عليها مسلسله بالإضافة إلى ترشيح هشام نزيه، وقال:"‏فخور ان مون نايت ترشح ل ٨ جوائز ايمي ... عن التمثيل والتصوير والاكشن والملابس والصوت والموسيقي التصويرية للموهوب هشام نزيه... سنتين من حياتي كمخرج رئيسي ومنتج منفذ كللوا بالنجاح ده! الحمد لله".

هشام نزيه
هشام نزيه

ويذكر أن الموسيقار والفنان هشام نزيه قد اختير مؤخراً للانضمام إلى أكاديمية علوم وفنون الصور المتحركة للتحكيم في جوائز الأوسكار، وأصبح بذلك أول موسيقار مصري ينضم للأكاديمية للتحكيم في فئة الموسيقى التصويرية، ويعتبر الفنان هشام نزيه من أبرز المؤلفين الموسيقيين المصريين خاصة في مجال الموسيقى التصويرية للأعمال الفنية، ومن أشهر أعماله فيلم "الفيل الأزرق" و"إبراهيم الأبيض" و"تيتو" و"السلم والثعبان" وغيرها من الأعمال، وشارك مؤخراً في تأليف الموسيقى التصويرية لفيلم "كيرة والجن"، وكذلك عدة أعمال عالمية من بينها مسلسل مارفل الأخير Moon Knight.

الصور من حساب هشام نزيه على انستقرام