تصالح فارس كرم وترد على هجوم إليسا.. ميريام فارس تواصل تصريحاتها الملفتة بأحدث ظهور

ميريام فارس، النجمة اللبنانية، حازت على اهتمام الجمهور في الآونة الأخيرة، وذلك بعد خروجها عن صمتها وحديثها عن عدة أمور حول حياتها الفنية والعائلية وكذلك علاقاتها مع زملائها الفنانين، وذلك خلال عدة لقاءات إعلامية لها في الفترة الأخيرة على هامش حفلاتها في عيد الأضحى.

ميريام فارس ترد على هجوم إليسا عليها

وردت الفنانة ميريام فارس على تصريحات إليسا ضدها، والتي أطلقتها الأخيرة في برنامج "مراحل" في رمضان الماضي، وقالت بها إنها لا تعرف ميريام فارس ولا تعرف سبب هجومها عليها، وانتقدت إليسا وقتها ميريام فارس ووصفتها بصاحبة "100 وجه"، وعلقت ميريام فارس على هذه التصريحات في لقاء لها مع برنامج "عرب وود"، ورفضت التسامح معها وقالت: "لا مش عفى.. هي بتستطفل بتصريحاتها".

ميريام فارس
ميريام فارس

ميريام فارس تصالح فارس كرم بعد أزمتهما الأخيرة

وعلقت أيضاً ميريام فارس على الجدل الذي أثير حول علاقتها بالفنان فارس كرم، بعد تعبير الأخير عن غضبه منها بسبب نشرها بوستر لحفل مشترك بينهما ولم يكن راضياً عن صورته بالبوستر، وقالت ميريام فارس في تصريحات لبرنامج "إي تي بالعربي" إنها لم تقصد أن تتسبب في إزعاجه وتعتذر له إذا كان غاضباً منها، ووصفته بـ"خيرة الشباب".

وقالت أيضاً ميريام فارس في تصريحات لها مع برنامج "عرب وود"، إنها ترفض اختلاق المشكلات، وأن الأمر ليس بيدها وأن الشركة المنظمة للحفل هي المسؤولة عن تصميم البوستر، وهي من تقرر طريقة الدعاية للحفلات، مؤكدة على حبها لفارس كرم وتتمنى له النجاح والتوفيق.

ميريام فارس تعلق على وصولها للعالمية

وكانت ميريام فارس قد تحدثت مؤخراً أيضاً عن وصول أعمالها للعالمية، وتحدثت في لقاء مع برنامج "ET بالعربي" حول وصولها للعالمية من خلال أغنية "قومي" حيث أشارت للنجاح الواضح للأغنية وتعجبت من محاولات البعض التقليل منه، مؤكدة على ضرورة الثقة في الوصول للعالمية فقالت: "أغنية عندما تنتشر على كل لسان وتشاهد وتسمع لأكثر من 8 مليار مرة، هذا ليس أمرا سهلا، لا يجب أن نصغر حالنا، ولماذا لا أصبح عالمية ولماذا نستمر في عدم ثقة بأنفسنا، العام الماضي عرض فيلم لي على نتفليكس..ولماذا لا".

الصور من حساب ميريام فارس على انستقرام.