"حالة حب مع الصيف" .. 12 صورة ترصد استجمام النجمات في إجازاتهن بين الطبيعة

أجواء الصيف بين الطبيعة الخلابة استقطب العديد من النجمات للاستمتاع بإجازتهن تحت أشعة الشمس، فإخترن أخذ استراحة بعيدا عن ضغوط العمل ومتطلبات الحياة، ليهربن نحو المشاوير الصيفية التي منحتهن المشاعر السعيدة والطاقة الإيجابية، وحرصن على توثيق رحلاتهن الصيفية بجلسات تصوير مميزة، فنرصد لكم مجموعة لقطات لهن وأجواء استجمامهن بإجازتهن بين ربوع الطبيعة الساحرة، وابرزهن ميريهان حسين ومي عمر ورابعة الزيات وبشرى وغيرهن.

ميريهان حسين

الفنانة مريهان حسين، شاركت متابعيها على انستغرام بأجواء اجازتها الصيفية الممتعة بين الطبيعة الخضراء على ضفاف نهر النيل وبين المزروعات الخضراء، فنشرت مجموعة كبيرة من اللقطات لها وهي تستجم بين المناظر الخلابة، مرتدية ملابس كاجوال باللون الأخضر الفاتح، وتركت شعرها منسدلا وعلقت بشكل طريف على الصور ولون ملابسها قائلة :"شكلني بطعم الأفراح لوني بلون التفاح ".

كذلك عبرت مع مشاعرها السعيدة في اجازتها التي تقضيها بعيدا عن صخب المدن وضغوط العمل فعلقت بالقول : "مشاعر سعيدة".

ونالت صور ميريهان حسين تفاعلا واسعا من الجمهور الذين تغزلوا بإطلالتها بين الطبيعة.

رابعة الزيات على البحر

الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات اختارت قضاء اجازتها مع اسرتها واصدقائها على البحر في منطقة البترون شمال لبنان، ونشرت مجموعة صور لها ترصد اجواء اجازتها، من بينها صورة وهي تتناول الغداء الذي تضمن الأسماك المشوية، واستعانت بكلمات اغنية النجمة فيروز للتغزل بجمال لبنان حيث كتبت :" بشمالك بجنوبك بشروقك وبغروبك بحبك".

رابعة الزيات على البحر

بشرى في مدينة العلمين

الفنانة المصرية بشرى أطلت بالأبيض خلال تواجدها في مدينة العلمين الجديدة، على هامش حضورها حفل النجم عمرو دياب، وظهرت بشرى وهي تلتقط الصور وخلفها البحر حيث تمضي هناك اوقاتا ممتعة بين السباحة والتنزه على الرمال ولقاء الأصدقاء.

بشرى في مدينة العلمين

مي عمر على البحر

النجمة المصرية مي عمر خضعت لجلسة تصوير في اجازتها على البحر، فظهرت على اليخت مرتدية ملابس فاتحة اللون بقماش الكتان، المتلائمة مع اجواء الصيف، وعلقت قائلة بأنها تطارد الشمس في رحلتها البحرية الممتعة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

ديما بياعة على البحر

النجمة السورية ديمة بياعة اختارت حمام السباحة لقضاء وقت ممتع هناك والهروب من حرارة الطقس، وظهرت بفستان أسود ضيق مع ارتدائها لقبعة عريضة الحواف، وسألت متابعيها عن الأماكن التي يقضون بها اجازتهم الصيفية.

مي عمر على البحر

العنود بدر في قبرص

مدونة الجمال والموضة السعودية العنود بدر شاركت بدورها جمهورها بمجموعة صور لها اثناء استمتاعها بإجازتها الصيفية في مدينة أيا نابا القبرصية، وبدا بأنها خضعت للبرونزاج تحت اشعة الشمس.

الصور المرفقة من حسابات النجمات المذكورة اسمائهن في التقرير.