بعد تأجيلها لأشهر..نور الشربيني بطلة العالم للإسكواش تحتفل بخطوبتها بحضور نجوم اللعبة

نور الشربيني بطلة العالم في الإسكواش احتفلت بخطوبتها خلال الساعات الماضية وقد تصدر اسمها اهتمام الجمهور وتحديدا بعد انتشار صور من حفل الخطوبة الذي شهد حضور عدد كبير من محبيها وأصدقائها.

نور الشربيني تحتفل بخطوبتها

نور الشربيني نشرت على خاصية "الاستوري" عبر حسابها على "انستجرام" مجموعة صور وفيديوهات من حفل خطوبتها الذي شهد حضور جميع كبير من أفراد أسرة العروسين بالإضافة لأصدقائهم، وظهرت نور الشربيني مع خطيبها في لحظة مميزة جمعتهما أثناء ارتداء دبل الخطوبة على أغاني هذه المناسبة وسط تفاعل واسع من قبل الحضور، الذين حرصت على التقاط الصور معهم، كما ظهرت في أكثر من فيديو وهي ترقص مع عريسها على أغاني عمرو دياب، وفريق كولدبلاي، كما تألقت نور الشربيني بظهوها بإطلالة بسيطة جذبت الأنظار في حفل خطوبتها.

حفل خطوبة نور الشربيني
حفل خطوبة نور الشربيني

نور الشربيني تتلقى التهاني بعد احتفالها بخطوبتها

نور الشربيني حرصت على تقديم الشكر لكل من حضر حفل خطوبتها من خلال نشر رسائل التي وصلت إليها منهم عبر حسابها على "انستجرام"، وكان في مقدمتهم زميلتها لاعبة الإسكواش المعتزلة رنيم الوليلي، فكتبت رنيم: "ننوشة العروسة ..عيني عليكي"، كما قدم أيضا التهنئة لاعب الإسكواش طارق مؤمن فكتب: "ألف مبروك يا نور وعمرو.. سعيد جدا من أجلكما".

وقدمت التهنئة كذلك لاعبة الإسكواش زينة مكاوي، وتداول محبي نور الشربيني صور حفل خطوبتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وقدموا لها التهاني، وكانت لاعبة الإسكواش المصرية قد أعلنت عن خطوبتها بشكل رسمي في شهر فبراير الماضي من الدكتور عمرو الحلو، لكن لم يقام حفل الخطوبة بسبب انشغالها في البطولات التي تشارك فيها.

نور الشربيني تتلقى التهاني بعد احتفالها بخطوبتها
نور الشربيني تتلقى التهاني بعد احتفالها بخطوبتها

نجاحات مستمرة لنور الشربيني في لعبة الإسكواش

نور الشربيني حققت في السنوات الماضية العديد من النجاحات في لعبة الإسكواش والتي كان آخرها في شهر مايو الماضي بعدما حققت لقب بطولة العالم التي أقيمت في مصر للمرة الرابعة على التوالي والسادسة في تاريخها وحصدت نور الشربيني البطولة بعد منافسة كبيرة مع المصنفة الأولى عالميا نوران جوهر.

نور الشربيني ولدت في الأول من نوفمبر عام 1995 بمحافظة الإسكندرية، وتفرغت خلال السنوات الماضية للعبة الإسكواش التي حققت فيها إنجازات مهمة وكثيرة غير مسبوقة، وباتت واحدة من أشرس المنافسين لكبار لاعبي الاسكواش في العالم، وبالرغم من حرص نور على التفوق في رياضتها المفضلة وإحراز نجاحات متتالية، إلا أنها حرصت كذلك على الاهتمام بدراستها، وقررت دراسة الإعلام.

الصور من حساب نور الشربيني على "انستجرام".