بالفيديو.. أسباب ابتعاد محمد رمضان عن السينما وهكذا صالح نجمات لبنان في حفله الأخير

محمد رمضان حل ضيفا على قناة "سكاي نيوز عربية" على هامش حفله الأخير في تركيا، وتحدث النجم المصري خلال اللقاء عن أسباب ابتعاده عن السينما في السنوات الماضية، كما أوضح كذلك تفاصيل مسلسله الجديد الذي يجمعه مع المخرج محمد سامي، وأشار كذلك إلى تصريحاته السابقة حول الغناء مع نجمات لبنان والتي أثارت ردود فعل واسعة.

أسباب ابتعاد محمد رمضان عن السينما

محمد رمضان أكد أن ابتعاده عن السينما يعود سببه الرئيسي لأزمة كورونا، كما أنه رأى أيضا أن الدراما هي الأفضل للوصول للجمهور في ظل هذه الأزمة التي تسببت في غلق قاعات السينما، وأكد محمد رمضان على عودته بفيلم جديد يحمل عنوان "على الزيرو" يتعاون فيه مع المخرج ماندو العدل، وهو من تأليف الدكتور مدحت العدل، وأن الفيلم يحمل العديد من التفاصيل والقصص.

فقال محمد رمضان: "ابتعدت عن السينما بسبب أزمة كورونا، واعتقدت أن الدراما هي الأنسب خلال هذه الأزمة من أجل الوصول للجمهور من خلالها، وعقب انتهاء أزمة كورونا بدأت الاستعداد لعمل جديد وهو فيلم (على الزيرو) تأليف الدكتور مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل وهو عمل به العديد من التفاصيل أكشن ودراما وقصة حب، وإن شاء الله سوف ينال إعجاب الجمهور".

تفاصيل مسلسل "العمدة" لمحمد رمضان ومحمد سامي

محمد رمضان كشف كذلك عن ملامح شخصيته في مسلسله الجديد الذي أكد أنه يحمل اسم "العمدة"، وأنه يقدم شخصية اسمها جعفر، موضحا أن العمل الذي سوف يجمعه مع المخرج محمد سامي يشبه في تركيبته أعمالهما السابقة والتي كان من بينها مسلسل "البرنس"، ومسلسل "الأسطورة"، حث أوضح محمد رمضان أن قصص هذه الأعمال قادرة على الوصول لشرائح أوسع من الجمهور، كما أن المسلسل سوف يعرض في مصر وعلى إحدى القنوات العربية الكبيرة.

فقال النجم المصري: "مسلسلي الجديد سوف يعرض في مصر وأيضا على إحدى القنوات العربية، تركيبة المسلسل  تتشابه كثيرا مع الأعمال التي قدمتها من قبل مثل مسلسل (البرنس) و(الأسطورة)، وهذه الأعمال هي التي استطاعت أن تلامس قطاع كبير من شرائح المجتمع، وهي شخصية صعبة وبها دراما كبيرة، والمسلسل اسمه (العمدة) وأقدم فيه شخصية جعفر".

محمد رمضان
محمد رمضان يستعد لمسلسل جديد

محمد رمضان يوضح موقفه من تصريحاته عن نجمات لبنان

محمد رمضان فسر كذلك تصريحاته السابقة حول مشاركة نجمة لبنانية في ديو غنائي معه، فأشار أن التصريحات قد فهمت بشكل خاطئ وسعى لتفسير قصده حيث أوضح أنه يتمنى أن يشارك في ديو غنائي مع جميع نجمات لبنان بلا استثناء على حد وصفه، فقال محمد رمضان: "البعض قد فهم تصريحاتي السابقة بشكل خاطئ، السؤال كان عن الفنانة التي أحلم أن أقدم معها ديو،  لكن أنا أتمنى التعاون مع جميع النجمات بلا استثناء، والشعب اللبناني متذوق للفن، ولذلك أكن لهم الاحترام وكذلك لنجومه".

يذكر أن محمد رمضان قد طرح في الفترة الماضية أكثر من أغنية ناجحة والتي كان آخرها أغنية "تنطيط"، و"بلالين"، كما أن مسلسل "المشوار"، كان آخر الأعمال الدرامية التي قدمها في رمضان الماضي، في وقت كان آخر عمل سينمائي له هو فيلم " الكنز 2: الحب والمصير"، عام 2019.

عمل درامي يجمع محمد سامي ومحمد رمضان
عمل درامي يجمع محمد سامي ومحمد رمضان

الصور من حساب محمد رمضان على "انستجرام".