"تم العزل والإلتزام بالمتابعة الطبية".. تطورات حالة حميد الشاعري بعد إصابته بأزمة صحية

حميد الشاعري أقلق الجمهور على حالته الصحية بعدما ناشد نجله الموزع نديم الشاعري الجمهور الدعاء لوالده معلنا عن اصابته بوعكة صحية وذلك من خلال منشور كتبه عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، من دون إعلان أي تفاصيل حول أزمته الصحية، ليخرج اليوم مدير أعمال الفنان الليبي ويطمئن الجمهور عن وضعه الصحي، فإليكم التفاصيل.

تطورات الحالة الصحية لـ حميد الشاعري

طاهر فوزي مدير أعمال الفنان حميد الشاعري كشف عن تفاصيل الحالة الصحية للنجم الليبي بعد اصابته بوعكة صحية طارئة، فطمئن كل محبي الفنان وجمهوره عنه معلنا خروجه من المستشفى.

تطورات الحالة الصحية لـ حميد الشاعري

وأكد طاهر فوزي بأن الوضع الصحي لحميد الشاعري بات افضل اليوم، موضحا بأن الأخير أصيب بنزلة برد قوية وحاليا ممنوع الزيارات عنه حيث تم عزله في ظل المتابعة الطبية له باستمرار.

ع

وكتب طاهر فوزي في منشوره عبر فيسبوك:" بطمن حضراتكم على الكابو حميد الشاعري، الحمدلله صحته بخير وحالته اتحسنت، وهو دلوقتي في البيت، بس الدكتور قال مفيش زيارة، والحمدلله هو كويس، وإن شاء الله يتم شفاءه كاملاً بإذن الله".

واضاف في تدوينته:" دور برد شديد ونزلة حادة وتم العزل والالتزام مع متابعة الدكتور حتى التعافي بشكل تام.. شكرا لحضراتكم وقريب الكابو هيطمنكم بنفسه".

نجل الشاعري يقلق الجمهور على الحالة الصحية لوالده

الموزع نديم الشاعري، كان قد نشر يوم أمس صورة برفقة والده حميد الشاعري، خلال جلسة فنية تجمعهما، الا انه أقلق الجمهور بتعليقه على الصورة، قائلاً: "ربنا يقومك بالسلامة يا كابو الجيل".

تطورات الحالة الصحية لـ حميد الشاعري

 نجل حميد الشاعري يرد على حلمي بكر

من ناحية ثانية، هاجم الموزّع الموسيقي نديم الشاعري نجل الفنان حميد الشاعري، عبر حسابه الرسمي في "فيسبوك" الموسيقار حلمي بكر بسبب ما وصفه هجوم الأخير على والده في لقاءات تلفزيونية عدة، وتوجه نديم الشاعري للموسيقار حلمي بالسؤال قائلاً: "هو حضرتك بجد فاكر إن حميد هو اللي بوّظ المزيكا في مصر!؟"، كما كتب تدوينة طويلة ردا على حلمي بكر.

منشور نديم الشاعري دفع حلمي بكر الى الإعلان بأنه سيلجأ للقضاء وسيقدم بلاغاً للنائب العام ضد نجل حميد الشاعري يتهمه فيه بالسب والقذف والتطاول عليه وهو ما دفع نديم الشاعري لحذف منشوره وكتابة تدوينة ثانية جاء فيها :""أنا عدلت البوست عشان كنت شايف إني قاسي حبتين ومهما كان في فرق في السن ودي مش تربيتي ولا أسلوبي".

وتابع: "زي ما مبسوط إني بدافع عن والدي زي ما زعلان على قساوتي. ولكل الأساتذة الكبار العظماء الاحترام والكابو بالنسبالي من العظماء".

 

مصدر صور حميد الشاعري من برامجه التلفزيونية، ومن فيسيوك نديم الشاعري.