نوال الزغبي أهدتها أغنيتها الجديدة ومراد مكرم يوجه لها نصيحة.. النجوم يدعمون شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها الأخيرة

شيرين عبد الوهاب النجمة المصرية منذ أن كشفت تفاصيل علاقتها بزوجها السابق حسام حبيب من خلال تصريحاتها الهاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي؛ باتت حديث الجمهور خاصة وأنها تحدثت عن العديد من التفاصيل الصادمة بينهما وأكدت أنها تعرضت للتعنيف ومرت بمواقف صعبة بسببه.

ونالت شيرين عبد الوهاب دعم قطاع كبير من النجوم الذين ساندوها وعبروا عن مدى قلقهم عليها وحرصوا على الاطمئنان عليها وتوجيه النصائح والدعم لها، ومن بينهم النجمة اللبنانية نوال الزغبي.

نوال الزغبي تهدي هذه الأغنية لشيرين عبد الوهاب

نوال الزغبي حرصت على مساندة زميلتها شيرين عبد الوهاب بعد الأزمات التي مرت بها مؤخرًا، وأهدتها أغنيتها الجديدة التي طرحتها قبل ساعات بعنوان "حفلة"، وكتبت نوال الزغبي عبر تويتر: " أحلى إهداء لشيرين.. وبقلا يا حبيبة قلبي (يا تعيشي لحدّ يصونِك، يا تعيشي لنفسك بس)"، ولاقت تدوينة نوال تفاعل قطاع كبير من الجمهور الذين دعموا بدورهم النجمة المصرية وأكدوا على وقوفهم بجوارها في أزمتها الأخيرة.

توفيق عبد الحميد يساند شيرين عبد الوهاب 

الفنان توفيق عبد الحميد أيضًا حرص على أن يطمئن على حالة شيرين عبد الوهاب بعد ضجة التصريحات وأكد أنها كانت من بين النجمات اللواتي حرصن على التواصل معه بعد شائعات اعتزاله الفن، وكتب توفيق عبر حسابه على فيسبوك: "شيرين عبد الوهاب سمعت الخبر ولأن قلبها بيسبقها كلمتني وتركت رسالة منزعجة فيها بشدة حنونة ورقيقة وتطلب أن اكلمها واطمنها وانا اساسا بعشق صوتها وبحب عفويتها وطيبتها بنت بلد وجدعة موهوبة وإضافة كبيرة لتاريخ الطرب المهم اتكلمنا وقتها وطمنتها وبعدين كلمتها مؤخرا علشان اطمن عليها مردتش.. وعايز اقولها اعتبرينى أبوكي أو أخوكي الكبير وطمنيني عليكي علشان انا بحبك وقلقان عليكي".

سيرين عبد النور تعلن دعمها لشيرين عبد الوهاب ومراد مكرم ينصحها

أما النجمة اللبنانية سيرين عبد النور فأكدت على دعمه كذلك لشيرين عبد الوهاب، وكتبت عبر تويتر: "كل الحب والدعم لفنانة مليانة مشاعر بكل تفاصيلها"، فيما وجه الفنان مراد مكرم نصيحة لشيرين وكتب عبر حسابه على فيسبوك: "كان ليا حظ التواجد في قناة النيل للمنوعات كمذيع عند ميلاد الكثير من نجوم الغناء الحاليين، بحكم عملي في يوم المغنواتي في البرنامج الاشهر حينذاك، اسهر معانا، وكان من ضمن هؤلاء شيرين عبد الوهاب، وكان اياميها لسه ماقترنش اسمها بعبد الوهاب، كان اسمها شيرين بس، والناس كانت بتقول تامر وشيرين لأن اول ألبوم صدر ليهم انتاج نصر محروس كان ألبوم مشترك ما بينهم، ليه بقول التقديمة دي، لأني لمست بصفة شخصية بساطة شخصية شيرين انذاك، بنت بلد جدعة واحلامها كبيرة بحجم صوتها.. طيب هقولك نصيحة ماعرفش هتوصلك ولا لأ.. عمرك فكرتي نجم النجوم عمرو دياب شبه ما بيظهرش في أي لقاء ليه؟ زمان علمونا لما تتكلم أكتر، تغلط أكتر".

تطورات الأزمة بين حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

وتطورت الأزمة بين النجمة المصرية وزوجها السابق حيث تقدم المحامي الخاص بها، ببلاغ للنائب العام ضد حسام حبيب، يطالبه بضرورة رد ثمن السيارة التي قدمتها له، ومنع التعامل على السيارة في وحدة المرور لحين إنهاء التحقيقات، وجاء في نص البلاغ أن شيرين طلبت من حسام حبيب بحكم أنه زوجها شراء سيارة لكي تستخدمها بشكل شخصي ووكلت حسام حبيب لشراء السيارة، واتفق حسام على شراء السيارة بسعر 3 ملايين و250 ألف جنيه، وفوجئت شيرين بتحويل المبلغ كامل لحساب المعرض من حسابها بالبنك ووضع السيارة باسم حسام واستخراج رخصة السيارة باسمه، وبعد الطلاق طلبت شيرين منه رد السيارة لكنه رفض وماطل في طلبها.

الصور من حسابات النجوم المذكورين على فيسبوك وانستجرام