بلقيس بظهور لافت مناسب لأجواء الألعاب ومحمد حماقي يطرب الجمهور بأغانيه المبهجة في حفل "موسم الجيمرز"

موسم الجيمرز بالرياض في المملكة العربية السعودية مازال يقدم للجمهور بالمملكة العديد من الفعاليات الترفيهية الفخمة، والتي من أحدثها حفل اليوم، الخميس، الذي أحياه كل من النجم محمد حماقي والنجمة بلقيس وحضره ما يقرب من 16 ألف شخص من الجمهور.

بلقيس بأزياء لافتة ومناسبة لأجواء موسم الجيمرز في أحد حفلاتها

بدأ حفل الليلة بصعود النجمة اليمنية بلقيس فتحي إلى خشبة المسرح وسط حضور قطاع كبير من الجمهور، الذين رحبوا بها وعبروا عن مدى سعادتهم بتواجدها في موسم الجيمرز، كما لفتت بلقيس الأنظار بسبب ملابسها الخاطفة التي اعتبرها البعض ذات ألوان غريبة مستوحاة من بعض الألعاب الإلكترونية ومناسبة لأجواء الحفل، إضافة إلى ارتدائها نظارة شمسية صغيرة أضفت لمسة من الغرابة والأناقة عليها.

وأشعلت بلقيس فقرتها في الحفل وقدمت على مدار أكثر من ساعة العديد من أجمل أغانيها المبهجة، ومن بينها أغنيات ألبومها الأخير حالة جديدة وعدد من أغنياتها القديمة التى اشتهرت بها مثل زي هوى ودقوا خبيتي واختتمت الحفل بأغنية فوق هام السحب، كما تفاعلت مع الجمهور بالرقص والتمايل على هتافاتهم وبعض من أنغام أغانيها التي نالت إعجاب الحضور.

بلقيس تشعل حفلها بموسم الجيمرز وتعبر عن سعادتها بالحدث

وقبل الحفل عبرت بلقيس عن مدى سعادتها بإحياء أحدث حفلاتها في موسم الجيمرز من الجمهور السعودي، وقالت في مقطع فيديو تم نشره عبر خاصية القصص القصيرة على حساب موسم الجيمرز بانستجرام، وقالت: "سعيدة جدًا بوجودي أمام جمهور عريق وهو جمهور الرياض الحبيب، وإن شاء الله اليوم راح نكسر الدنيا".

محمد حماقي يعلق على مشاركته في موسم الجيمرز 

فيما صعد بعد ذلك النجم المصري محمد حماقي إلى مسرح الحفل، الذي عبر كذلك عن مدى سعادته وحماسه للقاء جمهوره بالمملكة العربية السعودية، وقال: "يلا احنا متحمسين جدًا اننا نطلع على الاستيدج ومبسوط جدًا اني بشارك في موسم الجيمرز وإن شاء الله نبسط الناس".

وقدم محمد حماقي العديد من أجمل أغانيه الشهيرة المبهجة ومنها "يا ستار" و"نفسي أبقى جنبه" وغيرها من الأغاني التي لاقت تفاعل الحضور وأثارت حماسهم وباتوا يتفاعلون مع النجم المصري بالرقص وترديد كلمات الأغاني التي يقوم بغنائها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by hamaki (@mohamed_hamaki_123)

الجمهور يتفاعل مع محمد حماقي وبلقيس

وتفاعل جمهور النجمين مع فقرتيهما بموسم الجيمرز وحرصوا على تداول لقطات من الحفل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وشددوا على أن كل منهما تسبب في إشعال حماس قطاع واسع من محبيهما، والتسبب في صنع حالة من السعادة لهما.

الجدير بالذكر أن النجم المصري عمرو دياب كان من بين النجوم الذين شاركوا مؤخرًا في موسم الجيمرز وأحيا حفلًا غنائيًا الأسبوع الماضي وقدم فيه مجموعة من أجمل أغانيه وسط تفاعل جمهوره الكبير بالسعودية، ومن بين الأغاني التي قدمها عمرو دياب بالحفل هي أغنية "برج الحوت" و"ناس حلوة" و"بحبه" و"ب وح وب وك".

الصور من حسابات محمد حماقي وبلقيس والفانز الخاص بهما بانستجرام والمكتب الاعلامي لبلقيس.