هبة الدري وبريانكا شوبرا الأحدث.. النجمات يحتفلن بشكل استثنائي بعامهن الـ40 مع أحبائهن وأصدقائهن

احتفال النجمات والمشاهير من النساء بعامهن الأربعين غالبًا ما يلقى اهتمام جمهورهن الذين دائمًا ما يحرصون على تقديم التهاني لهن بعد وصولهن لهذه المرحلة العمرية التي يعتبرونها مرحلة هامة من النضج، وخلال العام الحالي احتفلت عدد من النجمات بعامها الأربعين وسط حفاوة وحالة من التهاني من قبل جمهور كل منهن، وأحدثهن النجمة هبة الدري.

هبة الدري

النجمة هبة الدري كشفت عن العديد من اللقطات باحتفالها بعيد ميلادها الـ40 الذي يوافق يوم 21 يوليو الجاري، وذلك عبر حسابها على انستجرام، حيث احتفلت بطرافة ونشرت مقطع فيديو وهي تمسك ببعض البالونات التي تعبر عن عمرها، فيما رفضت أن تظهر بـ"الصفر" واكتفت برقم 4 فقط، وأكدت في تعليقها الطريف على الفيديو أنها تبلغ من العمر 4 سنوات.

كما شاركت هبة الدري الجمهور بلقطات أخرى من احتفالها مع زوجها الفنان نواف العلي بعيد ميلادها، في أجواء رومانسية حيث ظهر الثنائي وهما يجلسان أمام قالب الكيك، ووجه نواف رسالة تهنئة لزوجته في عيدها وقال عبر انستجرام: "كل عام وانتي الخير.. كل عام وانتي روح الروح وعسى ايامك كلها نجاح بنجاح,, العمر كله يا رب يا حبيبتي وزوجتي وصديقتي وأم عيالي".

من جانبها حرصت هبة الدري على الخضوع لجلسة تصوير جديدة بمفردها من يوم ميلادها، ونشرت الصور وعلقت عليها بقولها: "عمر جديد.. 40 عاما من العطاء.. ممتنة لكل النعم اللي عطاني اياها ربي.. ممتنة لكل الحب المحاطة فيه، هذه أكبر نعمة.. كل عام وانا بخير بوجود الي احبهم حولي ومعاي".

بريانكا شوبرا

النجمة العالمية بريانكا شوبرا احتفلت كذلك خلال الشهر الجاري بعيد ميلادها الأربعين، وأثارت ضجة بسبب رومانسيتها مع زوجها الفنان نيك جوناس الذي دللها في هذا اليوم المميز وشارك الجمهور بصور لهما من الاحتفال، وعلق على تلك الصور وقال: "أسعد عيد ميلاد لي، يا جوهرة يوليو، يشرفني أن أكون في هذه الرحلة المجنونة التي تسمى الحياة معك. أحبك بريانكا شوبرا".

بل
بريانكا شوبرا 

وظهرت بريانكا في الصور وهي تقف برومانسية مع زوجها، وينظران إلى الألعاب النارية التي أطلقت في السماء حتفالًا بيوم ميلادها المميز، كما ظهر نيك وهو ممسكًا بمنشفة تحمل اسم زوجته وتاريخ ميلادها.

يب
بريانكا شوبرا ونيك جوناس 

كيت ميدلتون

كيت ميدلتون دوقة كامبريدج وزوجة الأمير ميليام، احتفلت بعيد ميلادها الأربعين في شهر يناير من العام الجاري، وبهذه المناسبة أطلق قصر كينسينغتون ثلاث صور جديدة التقطتها عدسة المصور الإيطالي باولو روفرسي في حدائق كيو بلندن، ونالت تلك الصور إعجاب قطاع كبير من جمهورها. 

وظهرت ميدلتون في صورة واحدة ملونة، وصورتين بالأبيض والأسود، وارتدت في الصورة الملونة فستان باللون الأحمر، أما في الصورتين الأخيرتين فظهرت بفستان أبيض، وقرطين يخصان الأميرة ديانا.

ياسمين عبد العزيز

النجمة ياسمين عبد العزيز حرصت على الاحتفال بشكل مميز بعامها الأربعين الذي بلغته في يناير عام 2020، وقررت إقامة حفل استثنائي جمع أصدقائها بالوسط الفني ومن بينهم أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد حلمي ومنى زكي وشريف منير وأحمد رزق وخالد الصاوي ونجلاء بدر ومحمد وكريم محمود عبد العزيز وكندة علوش وغيرهم، وأضفت ياسمين أجواء من البهجة على الحفل.

درة 

النجمة التونسية درة احتفلت كذلك بعامها الأربعين في عام 2020، وسط مجموعة من أصدقائها في حفل ضخم، وكان من بين الحضور كل من يسرا وبشرى ودنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، وهند عبد الحليم وخالد الصاوي وخالد سليم وريهام عبد الغفور وبسمة وإيناس الدغيدي وسلوى محمد علي وغيرهم.

ميغان ماركل 

ميغان ماركل زوجة الأمير هاري احتفلت بعيدها الأربعين في العام الماضي بطريقة مختلفة، حيث ظهرت في مقطع فيديو تناشد فيه الناس تقديم العون والإرشاد للنساء اللواتي يحاولن العودة إلى قوة العمل.

وقالت في تعليقها: "بمناسبة عيد ميلادي، طلبت من 40 من الأصدقاء والناشطين والرياضيين والفنانين وزعماء العالم المساعدة في إطلاق مسعى عالمي من خلال المساهمة بأربعين دقيقة من التدريب لدعم عودة النساء إلى سوق العمل"، لافتة إلى أن ملايين من النساء حول العالم في تلك الفترة فقدن وظائفهن خلال جائحة كورونا وتحمل الكثير منهن مسؤولية رعاية الأطفال.
 

الصور من حسابات النجوم المذكورين بانستجرام وAFP.