لحظات ممتعة للنجوم مع أبنائهم في إجازتهم الصيفية هذا الأسبوع ونجل أنغام يدللها بقبلة.. شاهدوا

لحظات سعيدة عاشها عدد من النجوم هذا الأسبوع خلال قضاء إجازاتهم الصيفية مع أبنائهم، حيث حرصوا على تسليط الضوء على تلك اللحظات الممتعة عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن بينهم أنغام ومها أحمد وبسمة بوسيل وشريف منير.

أنغام 

النجمة المصرية أنغام شاركت الجمهور بصور لها مع نجليها عمر وعبد الرحمن، وذلك عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها بانستجرام، وظهرت أنغام في بعض الصور وهي تتوسط نجليها، وهم يجلسون على الأرجوحة على الشاطئ، بصحبة مديرة أعمالها راندا رياض.

أنغام ظهرت كذلك في صورة أخرى مميزة مع نجلها الأكبر عمر، الذي دللها بتقبيله لها على وجهها، كما ظهرت في صورة أخرى وهي تحتضن نجلها عبد الرحمن الذي جلس بجانبها، وعبرت أنغام عن مدى سعادتها بهذه اللحظات العائلية المميزة التي تجمعها بابنيها في الصيف، بعد أيام قليلة من إقامة أحدث حفلاتها بدار الأوبرا المصرية.

بل
نجل انغام يقبلها في احدث ظهور لهما 

مها أحمد 

الفنانة المصرية مها أحمد تزامن عيد ميلادها هذا العام خلال قضاء إجازتها في الساحل الشمالي بمصر مع ابنها وأسرتها، وحرصت مها على مشاركة الجمهور بانستجرام بمقطع فيديو يرصد احتفال ابنها عادل بعيد ميلادها خلال قضاء الإجازة، حيث فاجئها ابنها بتقديم كعكة عيد الميلاد لها والغناء معها الأغاني الخاصة بهذه المناسبة.

من جهتها عبرت مها عن مدى سعادتها بمفاجأة ابنها لها، وقامت باحتضانه والتمايل معه خلال غنائهما، وعلقت على الفيديو وقالت: "قلبي قلبي يا دولة أحلى مفاجأة وأنا في الساحل وأحلى عيد ميلاد"، وتلقت مها التهاني من عدد من جمهورها وأصدقائها.

بسمة بوسيل 

الفنانة المغربية بسمة بوسيل زوجة النجم المصري تامر حسني، حرصت على مشاركة الجمهور على انستجرام كذلك بمقطع فيديو ظهر فيها أبنائها الثلاثة وهم يلهون ببعض الألعاب على المياه خلال قضاء إجازتهم الصيفية، وعبرت بسمة عن مدى سعادتها بأبنائها، وعلقت على الفيديو الذي نال تفاعلًا كبيرًا وقالت: "اللهم إني أستودعك أبنائي قطعة من قلبي، في مكان غابت عنهم عيني، ولكن عينك لم تغِب، فاحفظهم حفظاً يليق بعظمتك”.

شريف منير 

النجم المصري شريف منير سلط الضوء على بعض اللقطات العائلية المميزة له مع أبنائه خلال قضاء عطلتهم الصيفية معًا هذا الأسبوع، ونشر الفنان الشهير عبر انستجرام عدة صور ظهر فيها أبنائه الثلاثة، وعبر عن مدى افتقاده في هذه الرحلة لابنته الرابعة أسما، وابنة شقيقته كذلك التي يعتبرها بمثابة ابنة له.

وعلق شريف منير على الصور وقال: "الحب الحقيقي.. بس ناقصني الحب الكبير.. أسما.. وليلى بنت أختي.. بنتي الرابعة.. بحبكم.. أبنائي الأعزاء شكرًا .. لوجودكم في حياتي"، ونالت صور شريف منير مع أبنائه إعجاب قطاع كبير من الجمهور وتفاعلوا معه، إضافة إلى ابنته أسما التي علقت على الصور وقالت: "ربنا يخليك لينا وما يفرقنا ابداً.. الرحلة الجاية كلنا هنكون مع بعض ونفضل مع بعض طول العمر، ربنا يبارك في عمرك وتفضل ضهرنا وسندنا وأي حد حضرتك مش في حياته خسران، بحبك".

الصور من حسابات النجوم المذكورين بانستجرام