بلفتة إنسانية مع معجبيه.. لحظات لا تُنسى للفنان محمد عبده مع جمهور ليلته الثانية بأوبرا باريس

محمد عبده، فنان العرب، واصل تألقه في حفلاته بأوبرا باريس، وأحيا الليلة الغنائية الثانية وسط حضور جماهيري كامل العدد من جمهوره ومحبيه في فرنسا، وأطرب الجمهور بمجموعة من أغانيه الشهيرة، وعاش جمهوره لحظات لا تنسى معه في الحفل.

محمد عبده يتألق في حفله الثاني بأوبرا باريس

وتألق فنان العرب محمد عبده في حفله الغنائي الثاني في أوبرا باريس الليلة، وذلك بعد نجاح حفله الأول في الأوبرا، وشهد الحفلين حضور جماهيري كامل العدد من جمهوره بفرنسا، وكذلك تواجد عدد كبير من جمهوره خارج الأوبرا، بسبب الإقبال الجماهيري الكبير وعدم قدرة البعض منهم في الحصول على تذاكر للحفل، وقدم محمد عبده في حفله الثاني مجموعة من أشهر أغانيه الطربية وسط تفاعل مميز من الحضور.

موقف إنساني لمحمد عبده مع الجمهور في أوبرا باريس

ونشر حساب شركة روتانا على تويتر مجموعة من الفيديوهات التي وثقت أبرز لحظات محمد عبده في حفله الثاني بأوبرا باريس، وكشفت كواليس الحفل ولحظات ما قبل صعود محمد عبده على المسرح، والتي ظهر بها مع المايسترو وليد فايد أثناء تجهيزاتهم النهائية للحفل، وعرضت الشركة مقاطع فيديو للتفاعل الاستثنائي للجمهور مع أغاني محمد عبده الشهيرة "مذهلة" و"الأماكن"، وعلقت "ليلة تاريخية للعمر وأجمل الأماكن مع فنان العرب.. الفيديو الأكثر انسجاماً وتفاعلاً بين جمهورٍ يعيش لحظات طرب تاريخية ومحبوبهم فنان العرب في دار الأوبرا في باريس".

لحظات لا تنسى للجمهور مع محمد عبده في باريس

وعرض حساب شركة روتانا أيضاً فيديو أظهر لفتة إنسانية رائعة للفنان محمد عبده في كواليس حفله الثاني في أوبرا باريس، حيث حرص فنان العرب على لقاء جمهوره خارج المسرح، ممن لم يستطيعوا حضور الحفل بسبب انتهاء التذاكر، وظهر محمد عبده وهو يمازح الجمهور المتواجد في الخارج ويلتقط معهم الصور التذكارية، وعلقت روتانا على هذا الموقف: "لفتة رائعة من فنان العرب محمد عبده الذي التقى بجمهوره الذي لم يتسنى لهم الحصول على تذاكر لحضور الحفل".

وكان محمد عبده قد خطف الأنظار في حفله الأول بأوبرا باريس بعدة مواقف مميزة أيضاً، وأبرزها حضور 4 من أبنائه معه في الحفل، وتداول جمهور فنان العرب فيديو لابنته وهي تنادي عليه خلال فقرته الغنائية الأولى في الحفل، قبل أن يصعد معه أبنائه على المسرح لتحية الجمهور معه في لقطة مميزة منهم.

الصور من حسابات شركة روتانا على مواقع التواصل.