"حزن وصدمة ورسائل وداع طويلة".. كيف تأثر نجوم الفن بعد رحيل حيواناتهم الأليفة؟

حالة من الحزن والصدمة أصابت عدد من نجوم الفن بعد وفاة حيواناتهم الأليفة، وحرصوا حينها على مشاركة الجمهور بمشاعرهم هذه عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وقرروا نعي حيواناتهم التي اعتبروها بمثابة أصدقاء أوفياء، من خلال تدوينات طويلة.

دانا حمدان 

الفنانة دانا حمدان أحدث النجوم الذين أعلنوا وفاة أحد حيواناتهم الأليفة، حيث نشرت مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تشرح كيف تأثرت وحزنت بشدة بعد وفاة أحد القطط الذي كانت ترعاه مؤخرًا، حيث إنها معروف عنها حبها الشديد للحيوانات الأليفة، وكانت ترعى مجموعة من القطط أمام منزلها باستمرار.

وأكدت دانا حمدان أنها عادت من السفر لتجد أحد هذه القطط في حالة صحية حرجة، وحاولت مساعدته وإسعافه لكنه توفى بين يديها نظرًا لضعفه وحجمه الصغير، وهو ما أصابها بالحزن الشديد ودفعها لنعيه عبر انستجرام.

ولفتت دانا حمدان في الفيديو الذي نشرته إلى أنها من الممكن أن تتعرض للانهيار التام في حالة إذا رحل أحد من كلابها الذين تقوم بتربيتهم في المنزل وتعتبرهم أصدقاء مقربين لها.

تارا عماد

تارا عماد ودعت كذلك كلبها الذي كانت تقوم بتربيته ورعايته، ونشرت قبل أشهر قليلة عبر حسابها على انستجرام، مجموعة صور لكلبها الراحل ونعته في رسالة طويلة وكتبت: "قبل ساعات قليلة، رحبت الجنة بملاك صغير، سوف أفتقدك كثيرًا يا فريسكي، كنت أفضل فتى، 8 سنوات.. كنت أذكى وأطيب وأطرف وأروع روح متمردة".

وعبرت تارا عماد عن مدى حزنها فأضافت: "يتألم قلبي بشدة الليلة ولكني أشعر بالارتياح من فكرة أنك الآن حر وتتجول في الحقول الخضراء المفضلة لديك، وتشم كل زهرة ممكنة تصادفها"، وتفاعل معها قطاع كبير من الجمهور الذين أكدوا أنهم يشعرون بحالة الحزن التي تمر بها الآن.

كاتي بيري 

النجمة العالمية كاتي بيري من بين النجمات كذلك اللواتي قررن نعي أحد حيواناتهن الأليفة، حيث ودعت قبل عامين النجمة الشهيرة قطتها، ونشرت تعليقًا مؤثرا بعد رحيلها عبر حسابها على انستجرام، حيث كان من المعروف أن كاتي كانت شديدة التعلق بقطتها، وتلقت وقتها كاتي التعازي من قبل محبيها.

وأكدت كاتي بيري في تعليقها الجزين أن القطة سبق وقد زحفت قبل سنوات إلى غرفتها عبر النافذة، وكانت حاملًا، لتصبح بعد ذلك صديقتها الوفية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by KATY PERRY (@katyperry)

 راسل كرو

النجم العالمي راسل كرو، عبر عن مدى حزنه مؤخرًا بعد وفاة الفرسة الخاصة به والمعروفة بـ"هانس"، ووصف الأمر بكونه أمر محزن للغاية، وأكد أن الفرس قد توفيت عن عمر ناهز 29 عامًا.

وكتب راسل كرو عبر حسابه على تويتر وقتها: "بعض الأخبار الحزينة، في سن الـ 29، الفرسة البطلة، ووالدة اثنين، ونجمة الأفلام، محبوبتي رحلت، لقد قضت قرابة 22 عامًا معي"، وأرفق التعليق بصور له معها، وتلقى التعازي من قبل عدد من متابعيه. 

الصور من حسابات النجوم المذكورين بانستجرام