نانسي عجرم تعلق على انتشار أغنيتها "صح صح" عالمياً وما موقفها من دخول بناتها مسابقات الجمال؟

نانسي عجرم، النجمة اللبنانية، تصدرت مواقع التواصل ومؤشرات البحث بعد مشاركتها الخاصة أمس في حفل ملكة جمال لبنان 2022، والتي فازت بها ياسمينا زيتون، وقدمت نانسي عجرم فقرات غنائية بالحفل، وعلقت على مشاركتها في الحفل وأصداء أغنيتها الجديدة "صح صح" في لقاء لها مع برنامج "عرب وود".

نانسي عجرم تكشف أسباب نجاح أغنيتها "صح صح"

وتحدثت الفنانة نانسي عجرم عن أصداء أغنيتها الجديدة "صح صح" وتحقيقها أرقام كبيرة على يوتيوب، وكذلك انتشارها عالمياً، وقالت في تصريحاتها باللقاء إن الأغنية حققت انتشار كبير وأحبها الناس، ولديها أغاني أخرى سابقة حققت انتشار عالمي أيضاً، لأن هناك جمهور يحب الاستماع إلى الموسيقى بدون فهم الكلمات، وعبرت عن سعادتها لتعاونها مع الدي جي العالمي مارشميلو، والذي أعطى الأغنية إيقاع خاص مشهور به، وهو ما جعل الأغنية محبوبة أكثر عالمياً.

نانسي عجرم
نانسي عجرم

نانسي عجرم تكشف توقعاتها لمستقبل بناتها

وكشفت نانسي عجرم موقفها في حال إبداء بناتها رغبتهن في دخول مسابقات ملكات الجمال في المستقبل، وقالت: "كل شيء بيحبوه أنا أكيد رح أكون داعمة إلن، وراح أكون حدهن إذا شفت إنه هن بيحبوا وبدهن.. فما راح أمنعهم عن شيء هما بيحبوه.. في المستقبل إن شاء الله بنشوف"، وعبرت نانسي عجرم عن سعادتها للمشاركة في حفل ملكة جمال لبنان 2022، بعد عودته بعد غياب 3 سنوات.

نانسي عجرم تخطف الأنظار في حفل ملكة جمال لبنان 2022

وخطفت الفنانة نانسي عجرم الأنظار في حفل ملكة جمال لبنان 2022، وشاركت في افتتاح الحفل بأغنيتها "إلى بيروت الأنثى"، والتي اختارتها عنواناً للحفل في بيروت بعد غيابه السنوات الماضية، ونشرت نانسي عجرم عدة صور من مشاركتها في الحفل على حسابها بانستقرام، وقدمت فقرة غنائية أخرى في الحفل، والتي قدمت بها أغنيتها الجديدة "صح صح" لأول مرة على المسرح.

نانسي عجرم
نانسي عجرم

وحققت أغنية نانسي عجرم الجديدة "صح صح" نجاح كبير بعد أسبوعين من طرحها، حيث حققت في تلك الفترة أكثر من 23 مليون مستمع على يوتيوب، وذلك في تعاون نانسي عجرم الجديد مع الدي جي العالمي مارشميلو وشركة "يونيفرسال" العالمية، وتصدرت نانسي عجرم بسببها قوائم الأغاني الأكثر رواجاً على يوتيوب بالإضافة إلى تلقيها الإشادات على أغنيتها الصيفية الجديدة.

الصور من حساب نانسي عجرم على انستقرام.