زارت والديها بالمقابر وتخيلت دعاءهما لها.. احتفال مؤثر لـ دنيا سمير غانم بفيلمها "تسليم أهالي"

دنيا سمير غانم دائمًا ما تحرص على التفاعل مع الجمهور وإبداعاتهم من خلال حسابها على انستجرام، وتزامنًا مع عرض فيلمها الجديد "تسليم أهالي" الذي تلعب بطولته مع النجم هشام ماجد، وتظهر والدتها الراحلة دلال عبد العزيز كضيفة شرف بالفيلم؛ حرص أحد متابعيها على تنفيذ صورة تخيلية تظهر فيها والدتها الراحلة تقف بجوارها وهشام ماجد خلال العرض الخاص للفيلم.

هذا ما فعلته دنيا سمير غانم قبل الاحتفال بعرض فيلمها "تسليم أهالي" 

من جانبها عبرت دنيا سمير غانم عن مدى سعادتها بتلك الصورة وتمنت لو كانت حقيقية، وكشفت دنيا سمير غانم عن كواليس يوم احتفالها بعرض أحدث أفلامها الذي يأتي بعد فترة طويلة من الغياب، منذ أن تعرض والديها الراحلين لوعكة صحية، ثم توفى كل منهما، وأكدت أنها قبل عرض الفيلم ذهبت لزيارة والديها بالمقابر.

ولفتت دنيا سمير غانم إلى أنها كانت تعتاد على زيارتهما في حياتهما قبيل عرض أي من أعمالها، ونشرت دنيا عبر انستجرام، الصورة التخيلية، وعلقت عليها وقالت: "من أجمل الصور اللي فيها إبداع من الفانز (أهلي).. أنا امبارح قبل نزول الفيلم رحت أزورهم لأني اتعودت يكونوا معايا قبل كل عمل ينزل لي".

دنيا سمير غانم توجه رسالة لوالديها تزامنًا مع العرض الخاص لـ"تسليم أهالي"

وأضافت دنيا في تدوينتها: "حسيت أو يمكن اتخيلت إني بسمع دعائهم ليا والصورة دي مش حقيقية للأسف لكن إحساسها كان حقيقي جدًا.. هم معايا في كل لحظة وبتمنى من ربنا انهم يكونوا سعداء ومكرمين في مكانهم في الجنة بإذن الله زي ما أسعدونا على مدار حياتهم ووقفوا جنبي في كل خطوة.. ربنا يرحمكم يا حبايبي ويسعدكم ويقدرني أكمل مشواركم العظيم ان شاء الله".

وتفاعل مع دنيا سمير غانم عدد كبير من الجمهور الذين تمنوا الرحمة والدها سمير غانم ووالدتها دلال عبد العزيز، كما حرصوا على تهنئتها بعودتها إلى شاشة السينما مجددًا بعد فترة غياب من خلال الفيلم الكوميدي "تسليم أهالي".

غ
دنيا سمير غانم وزوجها 

دنيا سمير غانم تنشر صورًا جديدة من العرض الخاص لفيلمها الجديد

دنيا سمير غانم شاركت الجمهور كذلك بصور جديدة من العرض الخاص للفيلم الذي طال انتظاره، وظهر في الصور زوجها الإعلامي رامي رضوان الذي يساندها في خطوتها الجديدة، كما ظهر الفنان هشام ماجد وزوجته، إضافة إلى مجموعة من أصدقاء نجمي العمل وصناع، ومنهم بيومي فؤاد والمؤلف شريف نجيب وغيرهم.

الجدير بالذكر أن فيلم "تسليم أهالي" يشهد آخر ظهور للفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، حيث تم تصوير العمل قبل فترة طويلة من إصابتها بفيروس كورونا، وظهرت الفنانة الراحلة في العديد من المشاهد الكوميدية بالعمل مع ابنتها دنيا سمير غانم خلال أحداث الفيلم حيث تقدم دلال دور سيدة تدعى "بثينة".
 
وفيلم "تسليم أهالي" يجمع العديد من النجوم وضيوف الشرف من بينهم الفنانة لوسي وشيكو وأحمد فتحي ومحمد ممدوح بالإضافة لكل من الفنان بيومي فؤاد وعمرو وهبة، والعمل من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي، ونال برومو الفيلم تفاعل قطاع كبير من الجمهور الذين عبروا عن إعجابهم به وتشوقوا لمشاهدته.

الصور من حساب دنيا سمير غانم بانستجرام