الإطلالات اللامعة الاختيار المفضل للنجمات على المسرح في حفلاتهن الصيفية بـ2022 وأحدثهن إليسا وأصيل هميم

اليسا تألقت في حفلها الذي أقيم في قبرص بإطلالة لامعة خطفت الأنظار، ولم تكن الفنانة اللبنانية هي الوحيدة التي اختارات هذه النوعية من الإطلالات، حيث ظهرت العديد من النجمات في الساعات الأخيرة بإطلالات لامعة على المسرح أثناء حفلاتهن الغنائية ومن أبرزهن الفنانة أصيل هميم، ومايا دياب، وميريام فارس.

إليسا تطل بالفستان الأسود اللامع في حفلها بقبرص

إليسا اختارت في حفلها الأخير الذي أحيته في قبرص الظهور بإطلالة براقة باللون الأسود الأنيق والقصة الضيقة التي عانقت جسد الفنانة اللبنانية بتصميم بسيط وناعم بقماش مرصع بالترتر اللامع، كما تميز الفستان بقصة الأوف شولدر، ويصل طول الفستان إلى ما فوق الركبة وهو من دار أزياء بالمان، واكتفت اليسا مع إطلالتها الجذابة بأساور ذهبية وأقراط متدلية، واعتمدت تسريحة الشعر الويفي التي زادتها أنوثة وجمال، وتعتبر هذه الإطلالة هي الثانية على التوالي للنجمة الشهيرة التي تختار اللون الأسود للظهور به في حفلاتها الغنائية.

إطلالة إليسا في قبرص
إطلالة إليسا في قبرص

أصيل هميم تتألق بإطلالة لامعة في السعودية

أصيل هميم بدت في منتهى الأناقة على المسرح خلال حفلها الذي أقيم في مهرجان أبها بالمملكة العربية السعودية، حيث نشرت الفنانة العراقية مجموعة صور عبر حسابها على "انستجرام" ظهرت من خلالهم بإطلالة خاطفة وغنية بالتفاصيل الملفتة، ازداد بريقها بالحبيبات البراقة التي تتداخل بأسلوب ساحر مع التطريزات اللامعة التي زينت الفستان بالكامل؟

وصمم الفستان بطبقة سفلية باللون البيج يعلوه طبقة من التل الأسود المطرز بقصة مستقيمة يزينها الريش من الأسفل، كما اكتملت أناقة الفستان بوشاح ملتصق عند منطقة الأكتاف على شكل كاب طويل شفاف مطرز كذلك بنفس الأسلوب ومزين بالريش، مع ياقة عالية مربوطة عند الرقبة بعقدة سوداء.

أصيل هميم تتألق بإطلالة لامعة في السعودية
أصيل هميم تتألق بإطلالة لامعة في السعودية

إطلالات لامعة للنجمات في حفلاتهن الغنائية

ميريام فارس تخطف الأنظار بحفلها في لبنان، حيث نشرت عبر حسابها على "انستجرام"، أكثر من صورة جديدة لها ظهرت من خلالهم بإطلالة مميزة ببدلة نسائية بتصميمها الجذاب بتفاصيل أنثوية خاطفة، حيث تألفت البدلة من بنطلون مرصع بحبات الترتر البراقة بالخصر العالي والأرجل الواسعة وجاكيت قصير بأكمام طويلة مرصع هو الآخر بالترتر، كما ازداد تميز تصميم البدلة بالكروب توب الذي جاء تصميمه مريحا وجذاب بفتحة ياقة جريئة محددة بشريط مرصع منفصل، وجاءت الإطلالة بتوقيع المصمم اللبناني جان بيار خوري.

ميريام فارس
ميريام فارس بإطلالة لامعة

هيفاء وهبي أطلت في حفلها الأخير بمصر بإطلالة مفعمة بالطاقة والألوان، حيث ارتدت جمبسوت أسود ضيق يكسوه تطريزات مموجة متداخلة بالألوان الجذابة مع حبات اللؤلؤ البيضاء المتناثرة عليه لإضفاء مزيد من الجاذبية، كما تميز الجمبسوت بأجزاء جانبية شفافة بالدونتيل عند الخصر، وياقة مربعة مع حمالات عريضة ملونة، وجاءت الإطلالة بتوقيع  ميخائيل شمعون، هيفاء نسقت مع إطلالتها صندل مفتوح بأشرطة رفيعة براقة، واكسسوارات ذهبية رفيعة.

هيفاء وهبي تعود لصيحة الجمبسوت بتوقيع ميخائيل شمعون
هيفاء وهبي تعود لصيحة الجمبسوت بتوقيع ميخائيل شمعون

مايا دياب تألقت بإطلالة فضية لامعة تألفت من تنورة ميني بالخصر العالي وقصة ضيقة نسقتها مع كروب توب بتصميم cone bra الذي يعتبر موضة رائجة في عام 2022، ويناسب هذا التصميم جسد مايا الممشوق. وازدادت جاذبية طلة مايا دياب بتسريحة شعرها الأشقر الطويل المرفوع نصف رفعة للأعلى. الفنانة اللبنانية تزينت بأكسسوارات فضية بارزة ومكياج صيفي بألوان جذابة، كما انتعلت حذاءً فضيا بالكعب العالي، وحصدت الإطلالة اهتمام قطاع كبير من جمهور الفنانة اللبنانية وأيضا من أصدقائها في الوسط الفني والمشاهير.

مايا دياب تألقت بإطلالة فضية لامعة
مايا دياب تألقت بإطلالة فضية لامعة

الصور من حسابات النجمات ورنزي زغيب وعرب وود على "انستجرام".