نجوم الراب يقتحمون عالم الدراما بقوة والإشادات تلاحقهم..أبيوسف وويجز أحدثهم

نجوم الراب يبدو أنهم لم يكتفوا فقط بغناء هذا اللون الطربي الذي بات المفضل لدى قطاع واسع من الجمهور مؤخرًا، لكن بعضهم أيضًا قرروا خوض تجارب جديدة وتحديدًا في مجال التمثيل، وشاركوا في العديد من الأعمال الفنية التي عرضت مؤخرًا وباتوا حديث الجمهور، خاصة بسبب ابتعاد بعضهم عن الشخصية التي اشتهروا بها خلال تقديم أغانيهم، وتركيزهم بشكل أكبر في التمثيل، وأحدثهم أبيوسف.

أبيوسف في "الليلة واللي فيها" 

مطرب الراب الشهير أبيوسف يخوض حاليًا أولى تجاربه التمثيلية من خلال مسلسل "الليلة واللي فيها" والذي يشارك في بطولته مع النجمة زينة، ويعرض عبر منصة شاهد، وحصد أبيوسف ردود أفعال جيدة بالتزامن مع عرض الحلقات الأولى من العمل.

وخلال الأحداث يجسد أبيوسف شخصية حاتم وتجسد زينة شخصية رشا، ويعاني الثنائي من المرض النفسي، ويلتقيان عن طريق الطبيب النفسي، ويعاني حاتم من عقدة الذنب، حيث يشعر دائمًا أنه السبب في وفاة والدتها، وبالرغم من ظهوره في بعض المشاهد يضحك ولا يهتم بأزمات من حوله، إلا أنه خلال مواجهته مع نفسه تظهر أزماته بقوة.

ومسلسل "الليلة واللي فيها" يشارك في بطولته كذلك كل من سماح أنور ومحمد شاهين وعلاء مرسي وآلاء سنان وأحمد أبو زيد ووليد حماد، وتأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by شيطان (@abyusif_)

ويجز في "بيمبو"

مطرب الراب الشهير ويجز يعد كذلك أحد أشهر النجوم الشباب الذين تألقوا في تقديم هذا اللون الغنائي، لكنه خطف الأنظار كذلك بأدائه في مسلسل "بيمبو" الذي كتب شهادة ميلاده في عالم الدراما، وعرض المسلسل قبل فترة على منصة شاهد، وحقق نجاحًا كبيرًا، وتلقى ويجز الإشادات على دوره المختلف وأدائه المميز.

وقدم ويجز خلال الأحداث شخصية شاب يدعى جابر، وهو شاب من الصعيد، ينتقل إلى القاهرة بحثًا عن لقمة العيش وهناك يلتقي ببيمبو أو أحمد مالك، وتحدث بينهما تطورات كثيرة، وسط حالة من الكوميديا والمرح والتناغم بين الشخصيتين.

والعمل شارك في بطولته كذلك كل من أحمد مالك وسارة عبد الرحمن وسينتيا خليفة وهدى المفتي وملك الحسيني وسليمان عيد وبيومي فؤاد ومن إخراج عمرو سلامة وعمر رشدي وتأليف محمد أديب، وشاركه في كتابة السيناريو والحوار كل من خالد خلة، منة فوزي، ريم الدسوقي وعبد العزيز النجار.

شاهين في "سوشيال"

مغني الراب شاهين نجح كذلك في تحقيق ردود أفعال جيدة على أول أدواره التمثيلية الاحترافية في مسلسل "سوشيال" الذي قدمه مؤخرًا عبر أحد المنصات الإلكترونية إضافة إلى قناة الحياة المصرية، وابتعد شاهين خلال العمل عن فكرة تقديم غناء الراب، لكنه قدم شخصية أحد المؤثرين على السوشيال ميديا، وهو شخص يطلق على نفسه اسم مارشال، ويعيش على مواقع التواصل الاجتماعي بشخصية وتفاصيل مختلفة تمامًا عن حياته الطبيعية، ويتسبب في العديد من الأزمات.

مسلسل "سوشيال" يشارك في بطولته كل من أحمد زاهر وميرنا نور الدين وفرح الزاهد وجيهان خليل وتامر فرج وعابد عناني وكريم سرور وجورج أشرف وغيرهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahyn (@theshahyn)

أحمد بسيوني في "الكبير أوي"

أحمد بسيوني مغني الراب، والذي اشتهر بأغنية "إيه الحلاوة دي" مؤخرا، لاقى تفاعل قطاع كبير من الجمهور بسبب ظهوره كضيف شرف في الجزء السادس من مسلسل "الكبير أوي"، حيث ظهر مجسدًا شخصية المعلم عرقوق الذي يلجأ إليه جوني خلال الحلقة لمساعدته، وقدم الاثنين معًا دويتو راب بشكل طريف خلال أحداث الحلقة وذلك بعدما طلب المعلم عرقوق 100 ألف جنيه نظير زيادة عدد متابعي جوني لمليون متابع، وبالرغم من أن البعض انتقد أداء بسيوني، إلا أن الحلقة تصدرت الترند فور عرضها في رمضان الماضي.

والمسلسل من بطولة أحمد مكي ورحمة أحمد فرج وبيومي فؤاد ومحمد سلام وهشام إسماعيل وليلى عز العرب وغيرهم.

الصور من حسابات النجوم المذكورين بانستجرام