آخرهم جورج وسوف...نجوم تسببت زيجاتهم المتعددة بفضائح ودعوات بالمحاكم

كثير من النجوم وقعوا بفضائح عائلية وخلافات وصلت الى أروقة المحاكم جراء قرارهم بالزواج مرة أخرى بعدما اعتقدوا ان حياتهم الجديدة ستصبح "عسلا" بعيدا عن زيجاتهم السابقة والتي اتسم بعضها بالفشل، إلا ان الرياح جرت بعكس ما يتمنون، وبالتالي فجرت زيجاتهم الجديدة أزمات اضافية لهم وكان آخرها ما أثير عن استدعاء ندى زيدان زوجها جورج وسوف الى المحاكم!.

جورج وسوف وندى زيدان

زوجة جورج وسوف تطالبه بالنفقة

الفنان السوري جورج وسوف الذي أثار الجدل بزواجه الثاني قبل سنوات من بطلة الرالي القطرية ندى زيدان، واعرب عن تحقيق حلم حياته من خلالها بعدما رزق بأول فتاة منها، ها هو اليوم يثير الجدل مجددا بخبر استدعاء زوجته له في المحاكم وطلبها الطلاق والنفقة منه.

وخلال الأيام الماضية، تم تسريب ورقة تتضمن دعوى طلاق ونفقة مرفوعة من ندى زيدان ضد سلطان الطرب حيث نشرت جريدة قطرية الإعلان الرسمي لجلسة محاكمة الوسوف والتي حُدّد موعدها الاثنين، وجاء في المنشور التالي: "تعلن محكمة الأسرة الكلية دائرة الأحوال الشخصية الثالثة بالمحكمة الإبتدائية المدعى عليه جورج بديع وسوف (لبناني الجنسية) في الدعوى رقم 7010 /2016 أسرة كلي الثالثة المرفوعة من المدعية ندى أبو ندى بالحضور لجلسة 21/11/2016 الساعة 8 صباحاً في الدور الرابع ، القاعة رقم (4) بمبنى المحكمة الإبتدائية الكائن بشارع السد".

دعوى ضد جورج وسوف

روبي ومشاكل الطلاق والخلع

ولم يكن الزواج الثاني للمخرج المصري سامح عبدالعزيز برداً وسلاماً عليه، فقد اشتعلت الخلافات بينه وبين زوجته الثانية روبي بعد عام واحد فقط على ارتباطهما الذي اثمر عن طفلة وحيدة.

روبي رفعت دعوة خلع على زوجها قبل اشهر ماضية  وقالت في دعواها للمحكمة إنها تزوجت من المخرج المصري بموجب عقد شرعي في سبتمبر 2014 وأنجبت منه طفلة وحيدة تسمى "طيبة"، ثم نشبت بينهما خلافات يستحيل معها استمرار العشرة وعادت له مرة أخرى على أمل الإصلاح وعودة الحياة لمجاريها دون جدوى، وطالبت بالخلع  كما قالت لأنها تبغض الحياة الزوجية معه وتخشى ألا تقيم حدود الله!.

روبي وزوجها

لكن، عادت وتراجعت روبي عن دعوتها ضد زوجها، ووصفت ما قامت به بأنه كتصرف المراهقات في الحب، مؤكدة على محبتهما الكبيرة لبعض.

وكانت روبي تزوجت سرا من عبدالعزيز بناء على رغبته، وحرصا على مشاعر زوجته الأولى وهي إعلامية مصرية ولديه منها ثلاثة بنات.

محمد الترك وفضائح عائلية لا يحسد عليها!

المنتج البحريني محمد الترك، احدث زوبعة عاصفة قبل سنوات بعد اعلان زواجه من الفنانة المغربية دنيا بطمة، فيما اتهم الكثيرون الأخيرة بأنها سرقته من زوجته الأولى وابنائه الثلاثة.

زواج دنيا بطمة

وخلال سنوات زواج الثنائي محمد ودنيا، لم يهنئا بالهدوء والإستقرار الأسري حيث بدأت تطفو على العلن خلافاته مع زوجته الأولى منى السابر بسبب حضانته الأولاد وعيشهم في كنف زوجة ابيهم الجديدة دنيا بطمة بالتزامن مع وقوف والدته مها الترك ضده واتهام دنيا بأنها تسيء الى ابنائه حتى وصل بها الأمر الى التبرأ من ابنها وفضح تصرفات زوجته الثانية والمسيئة بحق الأولاد وفق تصريحاتها وبياناتها التي تصدرها كل فترة.

حسين فهمي ومشاكل مع زيجاته بالجملة!

وواجه النجم المصري حسين فهمي ازمات وخلافات فاضحة ومخجلة مع زوجاته السابقات واللواتي استدعينه الى المحاكم، وآخرها كان رفع سيدة الأعمال السعودية رنا القصبي دعوة ضده إلى القضاء متهمة زوجها بطردها من منزلها في مدينة الشيخ زايد، وتبديد منقولاتها، وطالبته بالدعوى بالنفقة.

حسين فهمي

وسبقتها الى ذلك، الفنانة لقاء سويدان التي رفعت ايضا دعوى قضائية أمام محكمة أسرة الهرم تطالب فيها طليقها الفنان حسين فهمي بتسديد مبلغ 720 ألف جنيه، كنفقة متعة وعدة، إلا أن الفنان امتنع 4 مرات عن السداد، ما دفع سويدان إلى رفع قضية حجز على أمواله في البنك الأهلي، وتم الحجز على قيمة المبلغ المحدد لصالحها.

فيديو: روبي تظهر بخاتم الزواج من جديد.. هل تنازلت عن قضية الخلع؟

بالصورة: الحارسة الشخصية لـ جورج وسوف تشعل الفيسبوك!

هل طلق حسين فهمي زوجته؟..اعرفوا التفاصيل