خاص:سر الرجل الذي التقته منة شلبي للمرة الأولى قبل تصوير مسلسلها الجديد

منة شلبي لاتنام ليلها تقريبا، فرغم أنها بدأت تصوير مسلسلها الجديد "واحة الغروب" مبكرا جدا، إلا أن فريق العمل يخشى من حدوث أزمة في الوقت ليجدوا أنفسهم يصورون حتى نهاية شهر رمضان المقبل، وبالتالي تم وضع جدول صارم جدا للتصوير، يجعلهم يعملون أكثر من 15 ساعة يوميا، الأمر الذي يسبب لهم إرهاقا كبيرا.

منة شلبي في زيارة خاصة

حيث يتم التصوير في ديكور الواحة الذي تكلف بمفرده ملايين الجنيهات، وينبغى الانتهاء من مشاهده في أسرع وقت. ومن جهتها حرصت منة شلبي على زيارة الكاتب والروائي الكبير بهاء طاهر مؤلف الرواية المأخوذ عنها المسلسل قبيل تصوير أي مشهد بالعمل، حيث قامت بعمل زيارة لمنزله بوسط القاهرة للمرة الأولى، وتحدثت معه بشأنها.

منة شلبي في الكوافير

 وبشأن شخصية كاترين التي تجسدها في المسلسل وهي امرأة أجنبية متزوجة من ضابط مصري متقاعد، وقد جلست منة شلبي عدة ساعات في منزل الكاتب الكبير الحائز على أول جائزة بوكر عربية.

ماذا فعل خالد النبوي؟

ونفس الشيئ فعله النجم خالد النبوي بطل المسلسل، حيث حرص كذلك لقاء بهاء طاهر في منزله قبيل التصوير للحديث عن ملامح شخصية "محمود". المسلسل كتبت له مريم نعوم السيناريو والحوار، وهو من إنتاج جمال العدل، وتخرجه كاملة أبو زكري.

وقد أثارت بطلته منة شلبي الجدل مؤخرا بإقدامها على تغيير لون شعرها إلى البرتقالي لتكون قريبة الشبه من ملامح بطلة القصة الأصلية.

3 نجمات تغيرن كليا استعدادا لموسم درامي جديد.. لن تعرفوا منة شلبي !

صور:والدة منة شلبي تعود لارتداء الحجاب..وسوسن بدر نحيلة وبوجه لن تعرفوه!