سعد لمجرد يستقبل 2017 من السجن..تفاصيل حزينة عن النجم الأكثر نجاحا خلال 2016

سعد لمجرد يقضى يستقبل العام الجديد من السجن، هذا هو الخبر الحزين الذي أصبح شبه مؤكد، بعد كثير من الشد والجذب في قضية المطرب المغربي المحبوس في سجون فرنسا حاليا بتهمتي الاغتصاب والتعدي بالضرب، ورغم أن محاميه الخاص كانت قد صرح قبل أيام قائلا أنه متفائل بأن لمجرد سيستقبل سنة 2017 بين أقراد أسرته، إلا أن على ما يبد أن هذا لن يحدث.

أسرة سعد لمجرد حزينة

كان تطورا نوعيا قد أراح قلب محبي سعد لمجرد قليلا بعد شطب دعوى الاغتصاب التي رفعتها ضده فيما قبل الفتاة الامريكية قبل سنوات، والتي كان قد استند إليها القاضي الفرنسي في حكمه بالحبس الاحتياطي على النجم المغربي، إلا أن تأجيل محاكمته والبت في أمره إلى ما بعد الاحتفال بالأعياد قد أربك جميع الحسابات، وجعل الأيام تمر ثقيلة على أسرته الحزينة، خصوصا في ظل تزايد الشائعات حول وضع صاحب "لمعلم" في الحبس، ووصل الأمر إلى خروج أقاويل تشير إلى محاولته الانتحار بسبب يأسه من الخروج من القضية التي قد يسجن فيها 25 عاما، في حال إدانته.

وكان والد سعد لمجرد قد طرح أغنية مبكية بعنوان "توحشناك" تم تركيبها على صور له في أُناء محاولته متابعة قضية ابنه، ونالت الأغنية إعجاب كثيرين .

عام الدراما في حياة سعد لمجرد

الحقيقة أن عام 2016 بدأ سعيدا جدا على سعد لمجرد وحصد فيها نجاحات استثنائية، وحققت أغنياته نسب مشاهدت غير مسبوقة، جعلته في الصف الأول خلال أشهر قليلة، وأصبحت أعماله "لمعلم وأنا ماشي ساهل وغلطانة وإنتي باغية واحد" منتشرة في كافة الأرجاء، ولكن قبل نهاية العام بشهرين فقط انقلب الوضع، وصار سعد لمجرد سجينا، وأصبحت أخباره تتصدر عناوين صفحات الحوادث الفرنسية.. إنها عام الدراما والتحولات في حياة المطرب الشهير.

الشاب خالد لـ"هي": أتمنى العمل مع محمد منير.. وهذا ردي على أزمة سعد لمجرد !

فيديو: بعد تجديد اعتقاله ..ماذا قالت جنات عن صديقها سعد لمجرد؟