بالفيديو: شمس الكويتية تبكي وتلمح بأن أحلام تسبّبت بطلاقها!

شمس الكويتية حلّت ضيفة على برنامج "سوار شعيب" مع الإعلامي شعيب راشد والذي فاجأها في فقرة "تحت الطاولة" بتسجيل صوتي يتعلق بأسباب طلاقها وألمح لها بأن هناك فنانة معروفة بخلافاتها معها هي سبب طلاقها، فيما اتجهت الاصابع نحو الفنانة الاماراتية أحلام بسبب الخلافات الماضية بينهما.

وواجه شعيب في حلقته  الفنانة الكويتية نقلا عن التسجيل الصوتي قائلا لها بأن هذه الفنانة قامت بالتقرب من اشقاء زوجك وتكلمت مع والد زوجك لتقول لهم بأن شمس الكويتية "مخربة الولد" وبناء على كلامها تم الطلاق من زوجك.

 وبدا موافقة شمس ضمنيا على كلام شعيب وظهرت متأثرة من خلال ذرفها للدموع فاكتفت بالقول وهي تبكي: "القوي لا يضر ويواجه بالحقيقة، لكن الضعيف والشيطان هو من  يكيد ويضر ويؤذي الناس وأنا قوية" بدون ان توضح اسم الفنانة المقصودة فيما انقسم جمهورها بين تسمية الفنانة الاماراتية أحلام وبين من اعتبر ان الفنانة السعودية سارة الغامدي هي المقصودة حيث ان شمس على خلافات قوية مع الاثنتين.

وسبق وان اعلنت شمس في يونيو عام 2015 طلاقها من زوجها الثاني لأسباب تعود لنظرة المجتمع لها وفق قولها.

شمس تدافع عن سمعة ميريام فارس

من ناحية ثانية، وصفت الفنانة الكويتية شمس واقع الوسط الفني بالسيء جدا، ولفتت الى ميريام فارس أكثر فنانة عربية تتعرض للشائعات والكلام المسيء وهي عكس ذلك، معتبرة ان الجمهور يحكم على أخلاق النجمات من ملابسهم وهذا امر خاطئ.

شمس

شمس تعترف بتجميل انفها

كما اعترفت الفنانة شمس خلال البرنامج بأنها ندمت لإجراء عملية تجميل لأنفها، ونفت خضوعها لعملية تكسير ضلوعها كي يصبح خصرها نحيفا ونصحت جميع الفتيات بعدم القيام بهذه العملية.

بالفيديو: لماذا تخفي شمس زوجها عن الإعلام؟

نجمات يخفون ازاوجهن عن الاعلام ويحيّروا الجمهور بحقيقة طلاقهن