3 مرات كذب فيها حسن الرداد على الجمهور

"حسن الرداد ينفي".. هذه العبارة أصبحت معتادة جدا وتردد كثيرا، فعلى ما يبدو أن حسن الرداد أخذ على عاتقه نفي كل ما له علاقة باسم إيمي سمير غانم زوجته، دون أن يعلم أنه نجم شهير متزوج من نجمة جميع أفرادها مشاهير، وبالتالي فلا مجال للإخفاء، والحقيقة سوف تظهر حتما، كما أنه أولى به أن ينشر توضيحا بخصوص أي خبر يتم تداوله دون أن ينفي على طول الخط حتى لو كان الأمر واضحا وضوح الشمس.

إيمي سمير غانم ليست مريضة

أحدث حلقة في سلسلة "النفي" التي تميز بها حسن الرداد، هو قيامه بتكذيب كل ما يتردد عن إصابة زوجته الفنانة إيمي سمير غانم بمرض يستلزم العلاج لمدة طويلة، مؤكدا أن هذا الكلام عار تماما عن الصحة، وهنا الأمر كان غريبا جدا وغير متوقع، خصوصا وأن من أعلن خبر المرض هما أبويها سمير غانم ودلال عبد العزيز، بل أكدا أنهما بكيا كثيرا بسبب حالتها، كما أن عدد من المصادر المقربة من الأسرة قالت أن النجمة الشابة تعاني بالفعل من بعض المتاعب في الكبد، ورغم أن الحالة ليست خطيرة لكنها بالطبع تستلزم العلاج والراحة، فماذا كان يقصد حسن الرداد بالتحديد؟، هل يقصد إحراج حماه وحماته؟

لن يتزوج إيمي سمير غانم

وليست هذه هي المرة الأولى التي أحرج فيها حماه الفنان الكبير سمير غانم، فقد سبق وفعلها ايضا حينما سارع بنفي تصريحات سمير غانم التي قالها في أحد البرامج التليفزيونية، حينما أكد أن ابنته إيمي مرتبطة بالفعل بحسن الرداد، فما كان من الأخير إلا أن واصل نفي وجود أي علاقة بينه وبين إيمي مرارا، بل قال في تصريحات مباشرة أن هذا الأمر غير صحيح قبيل الزفاف بأسابيع قليلة.

وبالطبع فيما بعد تبين أن الرداد لم يكن يقول الحقيقة، حيث تزوج بالفعل من إيمي سمير غانم في نوفمبر الماضي، وأعلن عن الأمر بعد 30 يوما فقط من تصريحه الجازم بعدم وجود أي علاقة عاطفية بينهما في برنامج "واحد من الناس" مع عمرو الليثي.

لن يمثل مع إيمي سمير غانم بعد الزواج

حسن الرداد نفى في منتهى الحسم أيضا في نهاية العام الماضي نيته تقديم أي مسلسل درامي جديد مع إيمي سمير غانم بعد الزواج، مؤكدا أن الأمر كله مجرد شائعات، في حين أن التحضيرات في هذا الوقت كانت قائمة لمسلسل "نوح" الذي يتشارك به مع إيمي سمير غانم، وبعد هذا التصريح بفترة قصيرة جدا تم التعاقد الرسمي على العمل، وبدأت إيمي وحسن التصوير ولكن المسلسل توقف بسبب أزمة مالية، حيث كان مفترضا عرضه في سباق رمضان 2017.