هذه المسلسلات يشارك بها بيومي فؤاد في رمضان .. هل يفلت من سخرية الجمهور؟

اعتاد الجمهور على متابعة الفنان بيومي فؤاد في مسلسلات رمضان، وهو الأمر الذي عرضه للسخرية بسبب انتشاره الكثيف، فهل يتكرر الامر هذا العام؟

بيومي فؤاد مع سمية الخشاب

بيومي فؤاد يشارك سمية الخشاب بطولة "الحلال"

يعتبر دور الفنان بيومي فؤاد في مسلسل "الحلال" مع الفنانة سمية الخشاب هو الأبرز هذا العام والأكبر مساحة، ويجسد دور "الحاج انس" زوج الفنانة فادية عبدالغني والتي تعمل في السحر والدجل مع سمية الخشاب في احداث العمل.

بيومي فؤاد

بيومي فؤاد مع دنيا سمير غانم في "اللا لا لاند"

يحرص الفنان بيومي فؤاد على مشاركة دنيا سمير غانم في جميع أعمالها الكوميدية، ويشاركها هذا العام بطولة مسلسلها الكوميدي "في اللا لالاند"، مع عدد من نجوم الكوميديا مثل محمد سلام وحمدي الميرغني ومحمد ثروت وشيماء سيف.

بيومي فؤاد يتعاون مع محمد امام في "لمعي القط"

وللمرة الثالثة، يظهر الفنان بيومي فؤاد مع الفنان الشاب محمد عادل إمام في أعماله وأحدثها مسلسل "لمعي القط"، الذي سيعرض في رمضان، وذلك بعد ان قدم أدوار بارزة مع محمد إمام في أفلام " كابتن مصر"، و "جحيم في الهند".

بيومي فؤاد يظهر في "هربانة منها" لياسمين عبدالعزيز

رغم عدم الترويج باسمه في المسلسل، إلا ان الفنان بيومي فؤاد أدى بعض المشاهد مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز في مسلسلها الجديد "هربانة منها"، وظهر بيومي في بعض اللقطات في برومو المسلسل.

بيومي فؤاد مع اوس اوس وهشام وشيكو

مكي وشيكو وماجد يستقطبون بيومي فؤاد

وفي أول بطولة جماعية تجمع أحمد مكي مع هشام ماجد وشيكو والفنانة دينا الشربيني، يشارك بيومي فؤاد بإحد الادوار الفرعية في المسلسل الكوميدي، والذي تدور قصته حول صراع تخيلي بين الرجال والنساء في العالم.

بيومي فؤاد مع أحمد رزق

بيومي فؤاد يختتم أعماله الرمضانية في "ازي الصحة"

ويشارك الفنان بيومي فؤاد في مسلسل "ازي الصحة" بطولة آيتن عامر وأحمد رزق، حيث يجسد دور "شيخ العرب" في المسلسل الذي يناقش أوضاع الأطباء والصحة في مصر بشكل كوميدي وساخر.

هل يتعرض بيومي فؤاد للسخرية للعام الثاني؟

ويذكر ان الفنان بيومي فؤاد قد شارك العام الماضي في 8 مسلسلات، بالإضافة الى ظهوره في إعلانات تلفزيونية، مما عرضه للسخرية من قبل الجمهور حتى فاجاهم بتقدميه برنامج تلفزيوني "بيومي افندي"، و آخر إذاعي باسم "بيوميات" وسخر فيهما من انتشاره الكثيف في كل الوسائل، ويقدم بيومي هذا العام عدد أقل من المسلسلات عن العام الماضي فهل سيفلت من سخرية الجمهور هذا العام؟