شيرين عبد الوهاب وأنغام ويارا.. أحدث نجمات تيترات مسلسلات رمضان 2017

مثلما يتسابق النجوم على تقديم شخصيات مختلفة ومتنوعة في موسم رمضان للمنافسة على تصدر المشاهدات، فهم أيضا يتسابقون على التعاقد مع أبرز مشاهير الطرب لغناء تيترات أعمالهم، وأصبحت التيترات مسابقة مستقلة بذاتها تحاكي منافسات الشخصيات الدرامية، ومن أبرز نجمات تيترات رمضان 2017 شيرين عبد الوهاب وأنغام، ويارا.

تيتر مسلسل "حلاوة الدنيا"

حيث وضعت شيرين عبد الوهاب صوتها على شارة مسلسل "حلاوة الدنيا" لهند صبري وظافر العابدين، وهي الأغنية التي كتبها أمير طعيمة ولحنها ووزعها خالد عز، وليست هذه هي المرة الاولى التي تغني فيها شيرين عبد الوهاب تيترات مسلسلات درامية، حيث سبق وغنت عدة أعمال أبرزها تيتر مسلسل "حكاية حياة" لغادة عبد الرازق وحملت الأغنية عنوان "مشاعر".

أنغام و شارة "قلبي معي"

أنغام أيضا لها تجارب عدة في تيترات الأعمال الدرامية، واختارت هذه السنة ن تضع صوتها على تيتر المسلسل الخليجي "قلبي معي" الذي تتصدر بطولته النجمة ميساء مغربي، ويشارك به أيضا عدد من الفنانين المصريين بينهم روجينا وحسن كامي، والأغنية التي تصاحب تيتر العمل بصوت أنغام كتب كلماتها الشاعر تركي المشيقح، ووضعت لها الموسيقى الملحنة الكويتية الأنين، ووزعها خالد عز.

 

A post shared by Yara (@yara) on

يارا تغني لهدى حسين

ومن أحدث المنضمات لعام تيترات رمضان 2017 المطربة اللبنانية يارا، حيث تغني شارة المسلسل الكويتي "إقبال يوم أقبلت" للنجمة هدى حسين، وقد وضعت يارا صوتها على الأغنية مؤخرا، ونشرت صورة لها من داخل الاستديو .

يذكر أن نوال الزغبي أيضا تعد من أبرز نجمات تيترات رمضان 2017 حيث وضعت صوتها على شارتي مسلسلي "كراميل" لماجي بو غصن، و "لأعلى سعر" لنيللي كريم، والأخير أغنيته نالت انتشارا واسعا وحملت عنوان "الناس العزاز" حيث طرحت قبل أسبوع للترويج مبكرا للعمل.