فيديو: جميلة عوض تخطف الأضواء للمرة الثانية بشخصيتها في مسلسل "لا تطفيء الشمس"

عادت الفنانة الشابة جميلة عوض الى خطف الأضواء واثارة الجدل من جديد من خلال شخصيتها في مسلسل " لا تطفيء الشمس" والتي تفاعل معها الجمهور على مواقع التواصل، بعد ان تفاعلوا معها في شخصية "هانيا" في مسلسل "تحت السيطرة" العام قبل الماضي.

جميلة عوض في مسلسل لا تطفيء الشمس

جميلة عوض تخطف الأضواء بشخصية "آية" في "لا تطفيء الشمس"

لاقت شخصية "آية" التي تجسدها الفنانة جميلة عوض في مسلسل "لا تطفيء الشمس" اعجاب الجمهور ومتابعي المسلسل، وتفاعلوا معها في مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تركيبتها الغريبة فهي فتاة مراهقة هادئة وجميلة ولكنها عنيدة وتأخذ قرارات غريبة وجريئة أيضاً.

وتقع الشابة "آية" في قصة حب غير مفهومة مع مدرسها المتزوج "هشام" والذي يفوقها عمراً، ويجسده الفنان فتحي عبدالوهاب، وتتحدى الجميع من أجله رغم كل هذه الفروق، وبعد انتهاء علاقتهما بسبب صعوبتها ترتبط "آية" بشاب آخر ولكنها لم تتخلص من حبها لمدرسها هشام.

الجمهور يتفاعل مع جميلة عوض للمرة الثانية بعد "هانيا"

وفي نفس الوقت انشغل الجمهور بعلاقة آية مع محمد الشرنوبي في المسلسل، وهو صديقها منذ الصغر ويعاني كثيراً لانها لا تبادله الحب خاصة وهو يراها تخطب لرجل آخر، ولاقى مشهد مواجهتهما انتشاراً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، بالاضافة الى مشهد غنائها "رايح اجيب الديب من ديله" للفنان فؤاد المهندس، مع اشقائها محمد ممدوح واحمد مالك وريهام عبدالغفور في الحلقة العاشرة من مسلسل "لا تطفيء الشمس".

وكانت جميلة عوض قد خطفت الاضواء ايضاً من خلال دورها الشهير "هانيا" في مسلسل "تحت السيطرة" العام قبل الماضي، وجسدت من خلاله فتاة تدمن المخدرات وتحاول الاقلاع عنه، وتربطها علاقة أيضاً بشاب مدمن وهو "علي" والذي جسده الفنان محمد فراج في المسلسل.