الخريطة المبدئية لرمضان 2018.. "العدل جروب" تخطف محمد رمضان وأحمد عز يستقر على هذا المسلسل

بالرغم من عدم انتهاء الموسم الدرامي الحالي إلا أن هناك منافسة شرسة بين عدد كبير من المنتجين لسرعة التعاقد مع نجوم الموسم القادم ، حيث يبحث كل منتج عن فنان ذو شعبية كبيرة ليفوز بأعلى نسبة مشاهدة خلال الموسم الجديد وهذا ما جعل شركة العدل جروب لمالكها جمال العدل تتعاقد مع النجم محمد رمضان لتقديم مسلسل فى موسم رمضان 2018.

العدل جروب تخطف محمد رمضان

واستطاع المنتج جمال العدل فى الحصول على توقيع الفنان محمد رمضان لتقديم مسلسل لموسم رمضان 2018 من إنتاج شركة العدل جروب، وذلك بعد مفاوضات طويلة بين الطرفين أدت إلى تعاقد الفنان محمد رمضان أول أمس مع شركة العدل جروب على تقديم مسلسل يحمل أسم"زين" يقوم بكتابته الكاتب الكبير مدحت العدل ويخرجه محمد العدل.

عادل إمام يستغنى عن تامر مرسي

ومن مفاجأت موسم رمضان 2018 تعاقد الفنان عادل إمام مع نجله رامي إمام مالك شركة"ماجنوم" للإنتاج الفني على تقديم مسلسل لموسم رمضان 2018، ويكون هذا التعاون هو الأول بين شركة "ماجنوم" وعادل إمام حيث أن عادل إمام كان يتعاون مع المنتج تامر مرسي منذ اكثر من سبع سنوات وقرر التخلى عنه رمضان المقبل من أجل عيون نجله رامي.

أحمد عز يختار سيناريو"أبو عمر المصري"

ومن المنتجين الذين يحاولون فرض سيطرتهم على موسم رمضان القادم من الأن المنتج طارق الجنايني والذى نجح فى التعاقد مع الفنان أحمد عز على تقديم مسلسل لموسم رمضان 2018 حيث ذكرت بعض التقارير الصحافية أن أحمد عز تعاقد مؤخرا مع المنتج طارق الجنايني  على تقديم مسلسل يحمل أسم" أبو عمر المصري" ومن المفترض أن يعقدوا جلسات عمل مكثفة بعد انتهاء موسم رمضان الحالى لإختيار فريق عمل المسلسل.

تامر مرسي مع أحمد حلمي فى 2018 

ويبدو أن المنتج تامر مرسي كان يحاول خلال الفترة الماضية أن يبحث عن بديل للزعيم عادل إمام بعد رفض التعاون معه لرمضان 2018 والتعاقد مع نجله رامي، إلى أن نجح فى اقناع الفنان أحمد حلمي لتقديم مسلسل لموسم رمضان 2018 وبالرغم من حالة السرية التى يفرضها المنتج تامر مرسي على هذا التعاقد إلا أن بعض المصادر أكدت هذا التعاقد ومن المفترض أن يعلنوا عنه بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة.

مسلسلات مؤجلة 

ومن المسلسلات التى ينتظرها الجمهور فى موسم رمضان القادم وتم تأجيلها لأسباب انتاجية  للعام المقبل مسلسل الفنان محمد هنيدي حيث تعاقد محمد هنيدي مع المنتج هشام شعبان على تقديم مسلسل يحمل أسم"ابية فتحى" وكان من المفترض عرضه فى موسم رمضان الحالى إلا أنه تم تأجيله بسبب ظروف أنتاجية وأنشغال محمد هنيدي بفيلمه الجديد"عنترة ابن ابن ابن شداد".

وأيضا من أهم المسلسلات التى تم تأجيلها للعام القادم مسلسل"بين عالمين" للفنان طارق لطفى، حيث أن المنتج تامر مرسي  قرر تأجيل عرض المسلسل بسبب ضيق الوقت وعدم انتهاء المخرج من تصوير أحداثه كما هو محدد فى الخريطة الأنتاجية.