في عيد ميلاده..اعرفوا لماذا ندم عبد الله الرويشد على زواجه ومن هو ابنه الفنان الشاب

الفنان الكويتي عبد الله الرويشد الملقب بسفير الأغنية الخليجية، يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ56، فالنجم الكبير يعتبر من أبرز مطربي المنطقة ومن أكثرهم انتشارا وموهبة، ولديه مسيرة حافلة بدأت منذ أكثر من 35 عاما، فيما يسير ابنه خالد الرويشد على خطاه باقتحامه عالم الغناء.

عبد الله الرويشد نادم على زواجه!

عبد الرويشد في أكثر من لقاء سابق له عبر بصراحة عن ندمه الشديد على الزواج مبكرا، حيث أصبح زوجا وأبا قبل أن يكمل العشرين من عمره، وهذا في رأيه منعه من الاستمتاع بحياته في مقتبل عمره، حيث قيده بالمسؤليات والضغوطات، نظرا لصغر سنه في ذلك الوقت.

ابن عبد الله الرويشد على خطاه

وقد واجه عبدالله الرويشد في بداية مشواره معارضة قوية من أسرته لاحتراف مجال الفن، ولكن فيما بعد اقتنعوا بموهبته، فيما هو الآن يشجع ابنه خالد الرويشد على تحقيق اسمه في مجال الغناء، حيث يتمتع الشاب بخامة صوت تشبه كثيرا خامة صوت والده، ولكن المميز أن خالد الرويشد يكتفي بتشجيع والده في الكواليس، ويرغب في أن يحقق اسمه وشهرته بعيدا عن دعمه المباشر، فيما يفتخر به جدا بالطبع وبمسيرته الحافلة، ويتمنى تقديم ديو معه مستقبلا.

عبد الله الرويشد

يذكر أن عبد الله الرويشد كان يمارس هواية كرم القدم في صغره، وكان مولعا به، ولكن بعد تعرضه لإصابة بالغة ترك الأمر، وأصبح يكتفي بتشجيع بعض الفرق الرياضية الشهيرة على مستوى العالم .