تصرف إنساني من فيفي عبده يثير الإعجاب على مواقع التواصل!

أثارت فيفي عبده الجدل في الفترة الماضية الجدل على مواقع التواصل بسبب تواجدها المكثف على السوشيال ميديا وتعليقها على معظم الاحداث المختلفة الجارية، إلا انها فاجأت متابعيها بتصرف انساني باعلان تكلفلها بعلاج طفلة مصابة بالسرطان أحدثت قصتها ضجة على مواقع التواصل.

فيفي عبده

فيفي عبده  تتكفل بعلاج طفلة مريضة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لطفلة "جنى" مريضة بالسرطان وتعاني أسرتها بسبب عدم قدرتهم على التكفل بمصاريف علاجها ورفض إحدى المستشفيات الكبيرة علاجها، وأحدثت قصتها ضجة كبيرة على السوشيال ميديا، وهو ما دفع الفنانة فيفي عبده الى اعلان مساهمتها في علاج الطفلة ووجهت رسالة الى جمهورها وأسرة جنى بالتواصل معها للمساعدة في حل الازمة.

وقالت بعض المصادر ان فيفي عبده تدخلت بالفعل لحل مشكلة الطفلة جنى مع المستشفى، وهو التصرف الذي أثار جدلاً خاصة انه غير متوقع منها بسبب انها ازمة تتعلق بإجراءات إدارية وطبية ولم يكن طلباً للتبرعات، وكشف ذلك عن الجانب الانساني لفيفي عبده والتي شغلت الجمهور في الفترة الاخيرة بفيديوهاتها على انستقرام.

ويذكر ان عدد من الفنانين قد دافعوا عن فيفي عبده بسبب مواقفها الانسانية وكشفوا عن بعض منها مثل تبرعها للفقراء وتبنيها طفلة الراقصة الراحلة تحية كاريوكا ومعاملتها مثل بناتها الى الآن وتخفي عليها الأمر حتى لا تعرف انها ليست بنتها.