أحمد سعد ينشر صورة ليد حبيبته المجهولة ويحذفها.. هل هي سمية الخشاب؟

واصل الفنان أحمد سعد إثارته للجدل وشغل اهتمام متابعيه بسبب قصة زواجه من سمية الخشاب، وعاد اليومبنشر صورة ليد حبيبته على انستقرام ومكتوب على أظافرها اسمه، ووجه لها رسالة عاطفية قبل ان يحذفها بسبب تعليقات متابعيه حول سمية الخشاب.

احمد سعد

أحمد سعد ينشر صورة لحبيبته المجهولة.. هل هي سمية الخشاب؟

فاجأ الفنان أحمد سعد متابعيه اليوم بنشر صورة ليد فتاة كتبت اسمه على أظافرها، وعلق على الصورة قائلاً:" ربنا يخليكي ليا يا حبيبتي يا قلبي يا عمري.. شكراً ليكي فعلاً بتبقى حاجات صغيرة بتعملها الست بس بيحبها الراجل قوي.. شكرا يا حبيبتي"، وانهالت التعليقات على الصورة من قبل المتابعين والذين اعتبروها رسالة لريم البارودي لإغاظتها في حين تساءل البعض عن هويتها وهل هي يد سمية الخشاب وتمهيداً لاعلان زواجهما رسمياً.

احمد سعد

هل يتعمد أحمد سعد إثارة الجدل؟

وتعرض أحمد سعد لهجوم من قبل متابعيه بحجة تعمده إثارة الجدل حول قصصه العاطفية، خاصة لحذفه الصورة سريعاً بعد مباركات من بعض أقاربه عليها وهو ما اعتبروه تأكيد لزواجه من سمية الخشاب، بالإضافة الى إصراره على نفي زواجه وفي نفس الوقت ينشر صورة ليد حبيبته ويعلق عليها برسالة عاطفية.

وكانت مصادر مقربة منه قد أكدت ان أحمد سعد ينوي إعلان زواجه رسمياً من سمية الخشاب في الفترة المقبلة، بعد إثارتهما للجدل مؤخراً بسبب اعلان ريم البارودي لقصتهما على الملأ، وقد تكون صورة يد حبيبته المجهولة تمهيداً لإعلان زواجهما بالفعل.