أبها تحتضن حفل "لمة شباب أيدول" بمشاركة 4 من نجوم عرب أيدول

لأول مرة في المملكة العربية السعودية يُقام حفل غنائي تحت شعار " لمة شباب أيدول " على مسرح المفتاحة بأبها ، يلتقي فيه أربعة من نجوم الموسم الرابع من برنامج "عرب آيدول" ضمن مهرجان " أبها يجمعنا " المواكب لاحتفالات المدينة بلقب عاصمة السياحة العربية 2017 م.

" لمة شباب أيدول " بمشاركة 4 من نجوم عرب أيدول

يحيي الحفل الغنائي " لمة شباب أيدول " أربعة من نجوم شباب عرب أيدول للموسم الماضي ، و هم: النجم السعودي بندر مقري ، النجم اليمني عمار العزكي ، النجم العراقي همام إبراهيم ، و النجم الأردني مهند حسين.

و يعد هؤلاء النجوم الأربعة من أهم النجوم المشاركين في برامج المواهب الذين اشتهروا بغنائهم للأغنية الخليجية ، و يلتقون جمهورهم و محبيهم على واحد من أهم مسارح الوطن العربي.

تفاصيل حفل " لمة شباب أيدول "

يقام الحفل الغنائي في مساء يوم الخميس الثالث من شهر أغسطس المقبل ،  و من المقرر أن يستهل الفنانون الأربعة الحفل الغنائي بأغنية " سافرت و عيوني على الهاتف تنام " التي تعود للفنانين راشد الماجد و وليد الشامي ، حيث سبق للمجموعة نفسها أن غنتها على المسرح في برنامج "عرب آيدول"، و حققت الأغنية مشاهدات عالية في تطبيق " أنغامي ".

يُذكر بأنه سيتم خلال حفل " لمة شباب آيدول " الترحيب بالحضور عبر كلمة ترحيبية للفنان السعودي بندر مقري ، على أن يبدأ الحفل الغنائي مباشرة بعد الترحيب بعزف مقطوعة موسيقية ، ثم يبدأ النجوم الأربعة بالصعود لخشبة المسرح لعرض فقرة غنائية مشتركة ، يسبقها السلام الوطني ، تتوالى بعدها الفقرات الغنائية لكل نجم على خشبة المسرح ، و بعد آخر فقرة غنائية يظهر النجوم مجددا لأداء أغنية مشتركة ختامية.