نجوم حول العالم راغب علامة فى إسطنبول وعاصي الحلاني يطير إلى فرنسا لهذا السبب

شهدت الساعات القليلة الماضية سفر عدد كبير من النجوم حول العالم من أجل تنفيذ العديد من المهام الفنية فمنهم من سافر لوضع اللمسات النهائية على أحدث أغنياته، وأخرون سافروا من أجل إحياء بعض الحفلات الغنائية كما هو الحال لدى عاصي الحلاني وحكيم.

راغب علامة يضع اللمسات النهائية على أحدث أغنياته في إسطنبول 

وسافر المطرب راغب علامة مؤخرا إلى تركيا وتحديدا إلى مدينة إسطنبول فى رحلة عمل تستغرق بضعة أيام، حيث كشفت بعض التقارير الفنية أنه يتواجد فى مدينة إسطنبول لوضع اللمسات النهائية على أحدث أغنياته، التى من المفترض أن يطرحها فى الأسواق قريبًا.

ويعتبر المطرب راغب علامة من المطربين الذين يفضلون تسجيل معظم أغنياتهم داخل أستديوهات الصوت بإسطنبول لما فيها من أجهزة حديثة وتقنيات عالية تعمل على تحسين الصوت وخروجه بشكل أفضل من استديوهات لبنان.

عاصي الحلاني يشارك شيرين عبد الوهاب حفل فى فرنسا

وسافر أيضا المطرب عاصي الحلاني إلى العاصمة الفرنسية باريس وذلك استعدادا لإحياء حفله المنتظر داخل قصر المؤتمرات يوم السبت المقبل ومن المفترض أن تشاركه فى إحياء هذا الحفل المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب التى تصل هى الأخرى باريس فى غضون ساعات قليلة من الأن.

حكيم يبدأ جولته الاوروبية 

وسافر أيضا المطرب حكيم صباح اليوم إلى برشلونة إستعدادا لبدء جولته الأوروبية حيث يبدأها بحفل غنائي يوم الجمعة المقبل على مسرح "أبلو" ثم يتبعها بحفل أخر على مسرح "الأوليمبيا" بفرنسا ويستكمل جولته حتى نهاية الشهر الحالي.