هيفاء واليسا كما لم تروهما من قبل: احداهما محاربة والاخرى فرعونية

هيفاء وهبي واليسا فاجأتا الجمهور بأحدث اطلالة غريبة لكل منهما حيث بدت الاولى بزي محاربة بالملابس العسكرية والأسلحة الفتاكة، فيما اختارت النجمة اليسا بأن تعود الى حقبة تاريخية ماضية فأطلت بلوك فرعوني كالملكة كليوباترا مرتدية الثياب التقليدية.

هيفاء وهبي بزي المحاربة

هيفاء وهبي ظهرت في احدث صورها بإطلالة المحاربة الجذابة وهي الشخصية التي تشارك بها في لعبة "صقور العرب" حيث ستكون الوجه الإعلاني لها ، ومن المقرر أن يقام مؤتمر صحفي قريبا في دبي للإعلان عن كل تفاصيل اللعبة بالتعاون مع مجموعة "ام بي سي".

هيفا

جمهور هيفاء وهبي شبهوا اطلالتها بالمحاربة الشهيرة "زينا" التي اشتهرت في المسلسل الامريكي الخيالي، وطالبها بعضهم بتجسد دور المحاربة في  اعمالها المقبلة.

اليسا تتقمص اطلالة كليوباترا

اما النجمة اللبنانية اليسا ففاجأت الجميع لأول مرة باعتمادها لوكا فرعونيا حيث تقمصت شخصية الملكة الفرعونية كليوباترا سواء من ناحية الملابس او المكياج او الشعر الاسود، وزينت اطلالتها بالمجوهرات، فأشاد الجمهور بإطلالتها.

من ناحية ثانية، نشرت اليسا صورا لها من كواليس برنامج "ذا فويس" حيث تشارك في لجنة تحكيمه وبدأت بتصوير الحلقات الاولى منه الى جانب كل من أحلام ومحمد حماقي، واطلت بأفرول باللون الزيتي.

 

A post shared by Elissa (@elissazkh) on