بعد أزماتها في التمثيل..هذه خطط مريم حسين للعودة إلى الأضواء مجددا!

لا يتذكر أحمد من الجمهور عمل حديث للفنانة مريم حسين، حتى أخر مسلسل عرض لها قبل عام وهو "البيت الكبير" لم يحقق الانتشار المطلوب، حيث طغت حينها أخبار ازماتها الشخصية مع طليقها ووالد ابنتها "أميرة" الممثل فيصل الفيصل على أي نشاط فني، ومن وقتها وهي تواجه أزمات في عملها كممثلة جعلها تحاول تعويض انحسار الأضواء عنها بخطط بديلة وأدوات أخرى بعيدا عن عملها كفنانة!

أزمات مريم حسين في عملها

مريم حسين لديها مسلسل لم يعرض بعد "خطوات الشيطان"، كما شاركت مؤخرا بأدوار صغيرة بعدد من المسرحيات ولم تلقى رواجا كبيرا، وبالتالي هي في الفترة الأخيرة تحاول أن تلفت الأنظار إليها بوسائل أخرى، أبرزها معاركها الدائمة على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن بينها رفع دعاوى قضائية على من تداول صورة ابنتها التي نشرت عن طريق الخطأ، وأيضا إقامة حفلات فخمة على شرف صغيرتها الرضيعة، وكذلك الدخول في مناوشات مع زميلاتها الإعلاميات والفنانات ومن بينهم مي العيدان و ليلى إسكندر، وغيرهن.

مريم حسين وابنتها

مريم حسين تعود للأضواء بوسائل جديدة

كذلك تلبي مريم حسين دوما الدعاوى التي توجه لها من قبل الشركات والمؤسسات، أملا في أن تكون في بؤرة الضوء بصورة أكبر بعد تعثرها فنيا.

وقد حضرت مريم حسين مؤخرا مع شمس ودومنييك حوراني وفيفيان مراد حفل إحدى المؤسسات أقيم بدبي، فمريم حسين متواجدة أكثر في المناسبات والاحتفالات، والمشاحنات على السوشيال ميديا، فيما هي بعيدة كثيرا جدا عن الشاشة!