فيديو شمس الكويتية تتحول إلى فتاة شعبية مصرية وتغني مع زوج مي كساب

شمس الكويتية هي ضيفة الحلقة المقبلة من برنامج الكوميديا الشهير "snl بالعربي" الذي تعرض حلقاته الجديدة حصريا عبر قناة osn ياهلا، حيث يحقق البرنامج نجاحا كبيرا ويستضيف كبار نجوم الفن في الوطن العربي، ويظهرهم بشكل صادم وغير متوقع.

شمس الكويتية ضيفة snl بالعربي

تظهر المطربة الكويتية شمس بحسب الإعلان المبدئي للحلقة بعدة شخصيات، أبرزها فتاة شعبية مصرية، وترتدي الجلباب الشهير، وتتحدث بالطريقة المميزة التي تتحدث بها فتيات الحارات الشعبية بمصر، ورغم محاولتها إتقان اللهجة المصرية إلا أن بحسب الإعلان القصير لا تنجح شمس كثيرا في اجادة طريقة النطق، ولكن على ما يبدو فإن الحوار الكوميدي هو الطاغي.

شمس الكويتية تظهر أيضا وهي تردد بعض الأغنيات الشعبية خلال حلقتها في "snl بالعربي" التي ستعرض يوم السبت المقبل مع مطربي المهرجانات أوكا وأورتيجا، والأول هو زوج النجمة مي كساب.

على جانب آخر تحي شمس حفل رأس السنة 2018 بمشاركة النجم ساموزين في أحد فنادق العاصمة المصرية القاهرة، وطالبت جمهورها المصري بانتظارها ووعدتهم بتقديم فقرة مميزة.

نجوم snl بالعربي

يذكر أن برنامج "snl بالعربي" نجح في استضافة عدد كبير من النجوم وتقديم حلقات مميزة من خلالهم ومنهم غادة عبد الرازق وأحمد السقا ومنة شلبي، وأحمد الفيشاوي، و يسرا وغيرهم، ومن أبرز مقدميه خالد منصور وشادي ألفونس و محمود الليثي، والأخير تميز مؤخرا بدوره في مسلسل "سابع جار" الذي يثير جدلا اجتماعيا واسعا حاليا.