فنانات خليجيات حافظوا على سرية مواعيد زفافهن..هل يخشين الحسد؟

ظاهرة باتت تجتاح الوسط الفني، وهي عدم الإعلان عن مواعيد الزفاف إلا قبلها بساعات أو حتى بعد اتمام المراسم بشكل كامل، وفي الوقت الذي تقوم به بعض النجمات بتحضيرات كبرى لحفلات زفافهن وتشرك المتابعين في تفاصيل برنامج الحفل واختيا الفساتين مثل بلقيس فتحي، نجد في المقابل عدد كبير من نجمات الخليج العربي يبحثن عن السرية في كل شئ.

داليا مبارك تحتفل بعرسها سرا؟

وتعتبر الفنانة داليا مبارك أحدث من قمن بهذا التصرف في الخليج، حيث احتفلت بزفافها على رجل أعمال أمريكي في سرية تامة، ولم يعرف الجمهور بالأمر إلا بعد انتهاء المراسم، حيث فوجئ محبوها بالخبر وتمنوا لها السعادة والتوفيق، في حين عبر آخرون عن استغرابهم من هذا التصرف واتهموما بأنها تبالغ في خوفها من الحسد، وقد أقيم الحفل في تركيا.

 

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

فرح الهادي وهنادي الكندري..السرية شعارنها!

أيضا فعلت فرح الهادي الشئ نفسه، بعد أن أعلنت عن خطبتها على عقيل الرئيسي الصيف الماضي، فوجئ المتابعون بنشر صور زفافها في رأس السنة 2018 ولم تكن قد أعلنت عن موعد الزفاف بالمرة، فهل كانت تخشى هي الآخرى من الحسد؟

أيضا تزوجت هنادي الكندري زوجها الثالث محمد الحداد في سرية تقريبا مطبع عام 2014، ولم يعرف الجمهور بالأمر قبلها، ولكنها فيما بعد بالغت في احتفالها بزواجها، بل وخضعت لعدة جلسات تصوير بفستان الزفاف مع الحداد بعد أعوام من العرس.

هيا عبد السلام وليلى العبد الله..احتفالات بلا مراسم!

أيضا لم تعلن هيا عبد السلام عن زواجها من فؤاد علي قبلها أبدا، وتابع محبيها أخبار الزواج بعد اتمامه وعلى الأرجح أنها لم تقيم حفلا ضخما، ونفس الشيئ بالنسبة لليلي العبد الله التي تزوجت مؤخرا من الفنان عبد الله عباس بشكل مفاجئ ولكنها تطلقت منه بعد شهر واحد تقريبا.