فيديو: هكذا احتفل قصي خولي ببداية تصوير مسلسله الجديد "هارون الرشيد" وهذه تفاصيله

احتفل الفنان السوري قصي خولي اليوم ببدء تصوير مشاهد مسلسله التاريخي الجديد "هارون الرشيد"، والذي أعلن عنه مؤخراً ليخوض به سباق موسم رمضان 2018، بعد غيابه العام الماضي عن الشاشة، ومن المتوقع ان يكون العمل من أضخم الأعمال هذا الموسم.

 

A post shared by Kosai Khauli (@kosaikhaulii) on

قصي خولي مع كاريس بشار في "هارون الرشيد" ويكشفان عن شخصياتهما

ونشر قصي خولي اول فيديو من كواليس تصوير المسلسل للاحتفال به، وظهر بملابس وهيئة شخصيته "هارون الرشيد"، وظهرت معه أيضاً الفنانة كاريس بشار والتي تجسد شخصية "زبيدة"، وعبرت عن حماسها بالتصوير مع قصي خولي بطريقة كوميدية باختفاءها وراءه في الفيديو لتقول ان شخصيتها في العمل "هارونة".

ويصور قصي خولي احداث المسلسل في أبو ظبي، والذي تدور قصته في فترة الخليفة العباسي الخامس، وعلق على الفيديو قائلاً:"اول يوم تصوير /هارون الرشيد / المرحلة الاولى، يا رب تكتبلنا النجاح والتوفيق ولَك فريق العمل من اساتذة ممثلين وتقنيّن وفنيّن"، وتشارك أيضاً الفنانة اسيل عمران في دور "سيرين" المغنية الحسناء التي يقع في حبها هارون الرشيد ضمن احداث المسلسل.

ويشارك في العمل الملحمي عدد من النجوم العرب مثل حبيب غلوم وعابد فهد وياسر المصري وعبد المحسن النمر وكندة حنا وغيرهم، والعمل من أنتاج شركة "غولدن لاين"، وتأليف عثمان جحا وإخراج عبد الباري أبو الخير.