بين "فريق عمل" القيصر و"فريق عمل" الهضبة..هكذا اختلف تعامل كاظم وعمرو دياب مع قصص الحب!

دينا الشربيني تحضر جميع حفلات عمرو دياب التي أحياها الصيف الماضي بالساحل الشمالي بمصر، ثم تكون على أول طاولة في حفلات أخرى له خارج مصر، أبرزها حفل رأس السنة 2018 في مدينة دبي. تسريب صورا كثيرة لها مع عمرو دياب، أشهرها في الاحتفال بعيد ميلاده، وهو يكتفي بأن يصفها بكونها مجرد واحدة من "فريق عمل" فيلمه المنتظر، رغم تأكيدات مصادر ومؤشرات كثيرة على ارتباط عمرو دياب بدينا ولكنه ينكر دون حتى أن يذكر اسمها صراحة، هل هو أكثر مكرا من القيصر، أم كاظم الساهر أكثر صراحة من الهضبة؟

عمرو دياب يتجاهل محبيه؟

عمرو دياب عمد إلى تجاهل كل ما يقال عن علاقته بدينا الشربيني، ورغم أنها أشارت فيما قبل إلى أن ما يجمعهما هو فيلم سينمائي قريب، ولكن مر عامان تقريبا منذ شائعات ارتباطهما ولم يتم تصوير ولو لقطة واحدة من الفيلم، ورغم أن عدد من زملاءهما شاهدوا تدليله وغناءه لها في حفله في دبي برأس السنة، ولكن الهضبة لا يهتم، والآن أيضا يتردد أن هناك بوادر خلافات بينهما، لكن  لا أحد منهما واجه الجمهور "الفانز" بالحقيقة.

كاظم الساهر يخشى غضب جمهوره!

في المقابل نجد أن كاظم الساهر أعلن بكل صراحة أنه قام بخطبة فتاة تونسية تدعى سارة، جاء الإعلان الأول فقط بعد ساعات من انتشار صورة مسربة له معها في جلسة خاصة، حيث أكد حينها ابنه وسام المعلومة، فيما هو أعلن بنفسه صدق الأمر أول من أمس ـ الجمعة ـ خلال حفله بالولايات المتحدة الأمريكية.

كاظم الساهر لم يقدر على تحمل لوم وعتب جمهوره، سريعا راجع أوراقه، وقرر أن جمهوره هو الأهم، وهو لن يتمادى في خداعه مجددا.

كواليس إعلان كاظم الساهر لخبر خطوبته

اللافت أن كاظم الساهر نفسه أعلن الخبر مكرها، حيث لم يكن يرغب أبدا في كشف علاقته بالفتاة ولا كشف هويتها خلال هذه الفترة، بدليل أنه مر على ارتباطهما الرسمي شهورا طويلة، ولكنه لم يبادر أبدا إلى الإعلان عنه، ولكن بالمقابل فور أن وجد هجوما ولوما من قبل محبيه واستفسارات لا تتوقف، سارع إلى تهدئتهم، وكشف الحقيقة.

بالطبع لم يتم الأمر بشكل رسمي عن طريق إدارة أعماله، ولكن جمهور كاظم الساهر أبدى كثيرا ارتياحه لهذه الخطوة ولهذا التصرف الذي يضع حدا للشائعات ويقطع الشك باليقين.

إذن عمرو دياب بدأ قصة وعاش فصولها على مدار عامين، ولم يجد أبدا داع لإخبار جمهوره رغم تسريبات الصور، فيما كاظم الساهر لم يصمد سوى ساعات قليلة وقرر إخبار محبيه بحقيقة القصة ووعدهم بالإعلان عن موعد الزفاف لهم بشكل مباشر فورا تحديده.. فما رأيكم بتصرف كل منهما؟