محمد عساف وبلقيس ومحمد صلاح..الأكثر تأثيرا في الشباب!

ضمن قائمة (Arab 30 under 30) التي أصدرتها مجلة "فوربس الشرق الأوسط" بنسختها العربية، التابعة لنسختها العالمية، جاء كل من لاعب الكرة المصري الشهير محمد صلاح، والنجمة بلقيس، وأيضا المطرب الفلسطيني محمد عساف.

النجوم الأكثر تأثيرا في فئة الشباب

وقد اختير ثلاثتهم ضمن قائمة الأكثر تأثيرا في فئة الشباب بالعالم العربي، وهي قائمة تضم من لا يتجاوز عمرهم الثلاثين عاما أو أقل، وتضمنت القائمة رواد أعمال وفنانين ومشاهير ومبتكرين ذوي أصول العربية.

بلقيس سعيدة بإنجازها الجديد

ومن جهتها أكد بلقيس سعادتها وفخرها بالإختيارها وتسميتها بين الأكثر تأثيراً بين جيل الشباب في الوطن العربي، وقالت: "هذا النجاح والتميز يشجعني على تقديم محتوى مفيد وهادف سواء في محاضراتي الجامعية أو عبر وسائل التواصل الإجتماعي"، مضيفة: "أحب دائماً أن تكون رسائلي مؤثرة وإيجابية تفتح الطريق للخير في ظل المهاترات المنتشرة وخاصة عبر هذه وسائل التواصل الإجتماعي"

 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on

وكانت بلقيس قد أعلنت اختيارها عبر حساباتها الإجتماعية الإلكترونية المختلفة ضمن قائمة الشخصيات العربية الأكثر تأثيراً تحت سن الثلاثين وكتبت: "بفضل من الله ثم بدعمكم.. تم اختياري من ضمن قائمة 30 مؤثر تحت سن الثلاثين من قِبَل مجلة فوربس العالمية مع كوكبة من المؤثرين في الميادين السياسية والإعلامية والرياضية.. سعيدة جداً بهذا الإنجاز وحتماً القادم أجمل باْذن الله".

اللاعب محمد صلاح

محمد عساف ومحمد صلاح ضمن الأكثر تأثيرا

أما محمد عساف فقد أعلن عن حيثيات الاختيار، وكتبت صفحته الرسمية :" وفقا لإحصاءات مجلة "فوربس الشرق الأوسط" التابعة للمجلة العالمية الشهيرة Forbes ,تم إختيار محمد عساف ضمن قائمة 30 شخصية عربية شابة تحت سن ال30،أثروا في محيطهم و تميّزوا في مجالاتهم بتحدي الطرق التقليدية لنماذج الأعمال وابتكار اتجاهات جديدة".

وقد انهالت التعليقات المهنئة للفائزين، وبينهم محمد صلاح لاعب فريق ليفر بول الإنجليزي، الذي يتصدر حاليا قائمة هدافي الفريق، ويعتبر من الشخصيات الملهمة في مجال كرة القدم.