شاهدوا الصور الاولى لكواليس مسلسل "هارون الرشيد"

انطلق قبل ايام قليلة تصوير مسلسل "هارون الرشيد" بالإمارات العربية المتحدة بإمارة أبوظبي، والمقرر عرضه في موسم شهر رمضان المقبل 2018، وتناقل رواد السوشيال ميديا الصور الاولى من الكواليس التي عكست اجواء العمل التاريخي من خلال الملابس والديكورات المزخرفة والفخمة.

قصي خولي يخضع للمكياج

وبدأ ابطال العمل بتسريب فيديوات وصورا من كواليس المسلسل الذي يلعب بطولته النجم السوري قصي خولي حيث نشر صورة له وهو يخضع لجلسة مكياج و نتف حواجبه لمتطلبات دوره.

 

A post shared by Kawthar Salem (@koko_koketa) on

كذلك ظهر النجم السوري عابد فهد خلال تغيير ملامحه بالمكياج الى الشخصية التي يتقمصها.

"هارون الرشيد" في موسم رمضان 2018

عمليات التصوير انطلقت بداية في "قصر السراب" بإمارة أبو ظبي حيث يحكي العمل عن حقبة تاريخية في العصر العباسي من خلال شخصية هارون الرشيد والجوانب المختلفة لتلك المرحلة حيث يحاول المسلسل رصد المجريات داخل القصر وعلاقته بمحيطه والمؤامرات التى أحكيت ضد الرشيد للسيطرة على السلطة، إضافة لإنجازاته فى ميادين العلم والمعرفة والتمدد السياسي والعسكري الذى حققه طيلة سنوات حكمه.

يجسد شخصية الخليفة العباسي هارون الرشيد الفنان قصي خولي، بينما يحل النجم عابد فهد ضيف شرف على العمل لثلاث حلقات، ويشارك في البطولة مجموعة نجوم من سوريا والوطن العربي وبينهم: كاريس بشار وعبد المحسن النمر وياسر المصري وحبيب الغلوم وكندا حنا وأسيل عمران وسمر سامى ونادرة عمران ديما الحايك وديمة بياعة ونضال نجم وديمة الجندي وريم غزالى وسحر فوزى ورهف الرحبى وآخرون.

المسلسل من إنتاج شركة جولدن لاين ديالا الأحمر ونايف الأحمر وإخراج عبد البارى أبو الخير وتأليف عثمان جحى وسيعرض  في شهر رمضان من العام الحالي.