اعلامي يحرج شمس الكويتية بشأن خطوبتهما: تكبرني بسنوات كثيرة

انتشرت في الساعات الماضية خبر خطوبة الفنانة شمس الكويتية من الاعلامي العراقي علي الخالدي بعدما ظهرا معا بصور رومانسية خلال زيارة الاولى للعراق وتقديمها حفلا غنائيا خيريا هناك.

ما حقيقة خطوبة شمس من اعلامي؟

وسرعان ما اوضح الاعلامي العراقي علي الخالدي حقيقة الامر من خلال اطلالته في برنامج "ع السيف" المذاع على قناة "atv"، فنفى ما تردد عن خطوبتهما مؤكدا أن ما يجمعهما هو علاقة صداقة فقط، لافتا في نفس الوقت الا ان الفنانة شمس تكبره بسنوات كثيرة في اشارة الى ان هذا الأمر يشكل ايضا عائقا امام خطوبتهما.

وقال علي الخالد في لقائه بالبرنامج ان الفنانة شمس تملك "قلب أبيض ونظيف وإنسانة مثقفة جدا"، مردفاً  "شمس غالية علينا بالرغم أنها مثيرة للجدل والدليل حتى هي بالصور تكون عفوية وتلقائية وصورنا التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي ترجمت بأنها خطوبة".

تصريحات الاعلامي العراقي فتحت جدلا واسعا بين الجمهور ولاقت انتقادات من فانز الفنانة شمس حيث لفتوا الى انه لم يكن من داعي بأن يذكر الفارق العمري بينهما وخصوصا وانهما اصدقاء، بينما اشار البعض الى هناك الكثير من المشاهير ارتبطوا بنجمات اكبر منهن بالسن ولا عيب في هذا الأمر.

شمس تؤكد صداقتها بـ علي الخالدي

من جهتها، كانت قد اوضحت شمس بطريقة مباشرة ان ما يربطها بمقدم البرامج علي الخالدي علاقة صداقة بينهما من خلال تدوينة كتبتها قبل يومين اثنت فيها على اخلاق صديقها وتعامله وجاء فيها :" علووووووشا وحشتني صديقي ماانظف روحك ومااطيب قلبك شكثر احب خوفك علي وشكثر كريم وتساعد الناس سبحان الله مستحيل تعرف قيمة الانسان غير تعاشره وسبحان الله علي الخالدي شكثر في داخله انسان كريم ومحب لبلده وللفقير والمحتاج وشكثر يحب اصحابه ولسانه دافي ومايجرح حد ولا يجيب سيرة الناس في ظهورهم".

وتابعت في تدوينتها عبر انستغرام :"ربي يقدرني وارد جمايلك علي علوشا وخاصة هذاك الموضوع الي بالي بالك في هذاك المكان الي كنا نداوم فيه كل يوم عند شاروخان، مسقوف كل يوم وبليله #لبلبي وحشني ربع شاروخان مووووت يمة فدوة لعلوشا وكل من يحب علوشا".

 

A post shared by Shams  شمس (@shamsofficial_) on