منة فضالي تكشف للمرة الأولى عن زواجها السري..وما علاقتها بحلمي بكر؟

منة فضالي كانت نجمة البرامج التليفزيوينة عل مدار اليومين الماضيين، حيث ظهرت عبر برنامجين مختلفين في وقت متقارب، وكشفت كثير من تفاصيل حياتها الخاصة، وأعلنت للمرة الأولى عن كونها مطلقة، وهي معلومة لم يكن يعرفها أي من جمهورها من قبل.

منة فضالي.. تزوجت وتطلقت سرا!

منة فضالي قالت في برنامج "مع دودي" عبر شاشة النهار، إن الكل يعتقد أنها لم يسبق لها الزواج من قبل، ولكنها في الحقيقة مطلقة، حيث تزوجت قبل سنوات وانفصلت ولكنها تكشف هذه الحكاية للمرة الأولى، منة فضالي رفضت التصريح بمزيد من المعلومات عن زواجها السري، ولم تؤكد أو تنف كونها  تقصد هنا أنها عقدت قرانها على خطيبها الأول الموزع الموسيقي عادل حقي ثم تطلقت منه قبل الزفاف، أم تقصد زيجة أخرى لا يعلم عنها أحد شيئا؟

وأكدت منة فضالي خلال الحلقة أنها ترفض أن تكون زوجة ثانية لأي رجل مهما كان، وبالمقابل ترفض أن يتزوج عليها زوجها بأخرى، وحينها سوف تنهي العلاقة.

علاقة منة فضالي بحلمي بكر!

وعلى جانب آخر كشفت في برنامج "القاهرة اليوم" مع إدوارد وريتا حرب، عن طبيعة علاقتها بالملحن حلمي بكر إثر عرض صورة لهما معا وحديثه حينها حول أنه يرفض أن يتزوج منة فضالي رغم تقربها منه، حيث ردت بأنها من المستحيل أن تفكر في الزواج به لأنه في مثل عمر جدها.