فرح الهادي تثير الجدل بفيديو جديد بعد إعلان حملها..ماذا قالت عن شهور الوحم؟!

الممثلة الكويتية فرح الهادي منذ زواجها قبل أكثر من ثلاثة أشهر من زميلها الفنان عقيل الرئيسي، وهي تثير الجدل بنشرها أدق تفاصيل يومها مع زوجها عبر فيديوهات قصيرة بوسائل التواصل الاجتماعي، سواء المتعلفة باحتفالها بعيد ميلادها، أو تسوقهما معا، أو حتى تناول الطعام بالمنزل، وبالطبع أعلنت عن حملها أيضا بنفس الطريقة، حيث نشرت فيديو للحظة ايقاظها زوجها من النوم لتعلمه بالخبر.

معاناة فرح الهادي في شهور الحمل الأولى

وعلى ما يبدو أن فرح الهادي سوف تبدأ سلسلة جديدة من الفيديوهات خصوصا بعدما باتت مستعدة لاستقبال طفلها الأول، وكانت البداية مع شكوتها من متاعب شهور الوحم الأولى، حيث نشرت فيديو تتحدث فيه عن أنها بحاجة إلى مزيد من "الكراميل" لأنها جائعة وتشعر أن جنينها يريد أن يأكل المزيد منه، مؤكدة بطريقة مازحة أنها تستغل ظروف حملها في تناول كميات طعام بشكل مضاعف.

 

A post shared by بيفور (@beforeandafter_world) on

لماذا انتقد الجمهور فرح الهادي؟

 الفيديو اعتبره بعض المتابعين مبالغة من فرح في استعراض تفاصيل حياتها، مؤكدين أنها تبدو وكأنها تفرغت للفيديوهات التي تكشف ما يجري في حياتها الشخصية مهما كان الأمر دقيقا.

يذكر أن الثنائي فرح الهادي وعقيل الرئيسي بات من أشهر الثنائيات الخليجية الرومانسية على السوشيال ميديا منذ زواجها في مطلع شهر يناير من هذا العام، يث احتفلا بزفافهما بشكل مفاجئ فيما كانا قد أعلنا خطبتهما في أغسطس من عام 2017.