أول تعليق من شيرين عبد الوهاب بعد وفاة والدها

عادت الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى القاهرة أمس بعد تليقها خبر وفاة والدها أول أمس، وتشييع جنازته بدونها في نفس اليوم، بسبب تواجدها في المغرب لإحياء إحدى حفلاتها وقضاء شهر العسل برفقة زوجها حسام حبيب.

 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

شيرين تنعي والدها وتلغي أنشطتها الفنية.. ورسالة خاصة من فضل شاكر

وعلقت شيرين للمرة الأولى بعد وفاة والدها، ونشرت نعياً له على صفحاتها بمواقع التواصل، وحددت موعد تلقي العزاء، وقالت في منشورها اليوم:" يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي، توفى إلى رحمة الله تعالى والدي العزيز الحاج سيد محمد عبد الوهاب، وسيقام العزاء يوم الجمعة بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس. نسألكم الدعاء".

وعادت شيرين عبد الوهاب مساء أمس إلى منزلها بالقاهرة برفقة زوجها حسام حبيب، وتواجدت مع والدتها وشقيقتها بعد غيابها عن التواجد في جنازة والدها، وقررت إلغاء كافة أنشطتها الفنية بسبب حالة الحداد بالإضافة الى شهر عسلها الذي كان من المقرر تقضيه ما بين المغرب وأوربا.

ولا تزال شيرين عبد الوهاب تتلقى العزاء من زملاءها الفنانين بعد وفاة والدها، وكان آخرهم وأبرزهم الفنان المعتزل فضل شاكر، الذي وجه رسالة خاصة لها على حسابه بتويتر قال فيها:" لكل مقام مقال, والمقال في المصاب لا يلقى الجواب..فقدان الوالد يفتح للحزن كل باب..لكن الامل مع رب الارباب, وما الدنيا الا ممر يستقر من بعدها الاحباب..رحمنا الله و رحم فقيدكم و أسكنه الجنان الرحاب."