بعد نجاح "أرض النفاق"..محمد هنيدي بانتظار رأي الجمهور لتقديم الجزء الثاني

في الوقت الذي يحضر فيه محمد هنيدي للجزء الثاني من فيلمه الشهير "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، هاهو بانتظار أراء الجمهور لتقديم موسما ثانيا من مسلسل "أرض لنفاق"، الذي لازال يعرض في موسم رمضان 2018 ويحقق نجاحا كبيرا.

هل يقدم هنيدي "أرض النفاق2"

وفي أثناء احتفاله بانتهاء تصوير مسلسل "أرض النفاق" أشار محمد هنيدي إلى أنه قد يسعى في رمضان المقبل للظهور مجددا في شخصية مسعود "أرض النفاق" الرجل قليل الحظ التي يلجأ لحبوب الأخلاق لمحاولة إنقاذ حياته، مرة بالشحاعة ومرة بالنفاق، ومرة بالبخل، وبالتالي فالمساحة ثرية لتقديم مزيد من أنواع الحبوب، ولفت هنيدي إلى أن القرار النهائي سوف يحدده الجمهور.

 

A post shared by Mohamed Henedy (@henedythereal) on

محمد هنيدي يتخذ قراراته بناء على موقف السوشيال ميديا

ويعتمد محمد هنيدي بشكل أساسي على تدوينات الجمهور عبر مواقع السوشيال ميديا في قرارته الفنية الأخيرة، حيث كان الجمهور صاحب الرأي بتقديم جزء ثان من فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، وأيضا تغريدات متابعيه هي التي جلعته يصر على دبلجة الجزء الثاني من فيلم "شركة المرعبين المحدودة"، العمل الكارتوني الشهير، وتشاركه بالدبلجة أيضا حنان ترك.

كواليس أرض النفاق

ويحصد مسلسل محمد هيندي "أرض النفاق" العائد به للتليفزيون بعد سنوات طويلة، نجاحا لافتا نظرا لحسه الكوميدي المميز، والعمل من إخراج محمد جمال العدل، وسيناريو وحوار أحمد عبد الله، ومأخوذ عن رواية يوسف السباعي الشهيرة التي تحمل الاسم نفسه.