فيديو: هكذا رد أمير كرارة على محمد رمضان بعد أزمة "رقم 1" في رمضان!

تحدث الفنان أمير كرارة بطل مسلسل "كلبش 2" عن أزمة تصريحات محمد رمضان حول تفوق مسلسله "نسر الصعيد" على مسلسلات رمضان في نسب المشاهدة وانه لا يزال الرقم الأول في المنافسة وذلك خلال لقاء له مع برنامج "عرب وود".

أمير كرارة يرد على تصريحات محمد رمضان الاستفزازية

وقال أمير كرارة إن من حق أي شخص أن يرى نفسه الرقم الأول في المنافسة، ولكن الإساءة إلى زملاءه غير مقبولة ولكنه يتمنى التوفيق للجميع، وأضاف إنه لا يفعل ذلك على السوشيال ميديا ولا يدعي انه تفوق في المنافسة ولا يتابع يوتيوب وأرقام المشاهدة ولكنه يقيس نجاحه بآراء الجمهور في الشارع.

وأكد امير كرارة انه اعتذر عن بطولة فيلم "الممر" مع المخرج شريف عرفة لانه يريد الابتعاد عن دور ضابط الشرطة والذي قدمه العام الماضي والحالي في "كلبش" وكذلك فيلم "حرب كرموز" والذي ينافس به في موسم عيد الفطر لذلك قرر الاعتذار عن الفيلم رغم انه يتمنى العمل مع المخرج شريف عرفة، بالإضافة الى انه قد يقدم جزء ثالث من "كلبش" في حال طلب الجمهور ذلك.

وكان محمد رمضان قد أثار جدلاً كبيراً في رمضان بعد نشره صورة على انستقرام وعلق عليها بانه اكتسح منافسة موسم رمضان واختتم تعليقه بجملة اعتبرها البعض إساءة لزملاءه قائلاً:" ولا عزاء للأغبياء"، وهو ما تسبب في هجوم بعض الفنانين عليه مثل أحمد السعدني وأمير طعيمة وغيرهم.