تفاصيل حفل مهرجان بياف 2018 وهؤلاء أبرز نجومه

مهرجان بيروت الدولي "بياف 2018" ينطلق حفله التاسع يوم الجمعة المقبل، من وسط العاصمة اللبنانية بيروت، بساحة النجمة، حيث بدأ المنظمون في الكشف بشكل تدريجي عن أبرز النجوم المكرمين هذه السنة.

مهرجان بياف 2018

بداية تم الاستقرار للعام الثاني على التوالي على أن تكون الإعلامية ريما نجيم هي مقدمة الحفل، حيث تم الإعلان رسميا عن هذا الأمر، فيما سيبث الحفل كما العادة على الهواء مباشرة، بحضور كبير جدا لنجوم الفن في الوطن العربي، وأيضا بحضور نجوم عالميين.

 

Following her big success in her latest TV drama “La3net Karma”, the Diva @HaifaWehbe will receive a trophy for her many TV & movie characters and her hit songs throughout the years. She will be performing her latest hit song “Touta” during #BIAF2018 and put the stage and audience on fire. Watch her and many other celebrities walk the Red Carpet starting 6 PM live on 8 Lebanese and Arab channels and don’t forget share your thoughts with us using the hashtag #BIAF . #haifawehbe #haifa ‎ بعد النجاح الكبير لمسلسلها الأخير #لعنة_كارما ، الديڤا #هيفا_وهبي ستستلم جائزة مهرجان #بياف عن مجمل أعمالها الفنية من #مسلسلات و #أغاني ناجحة. ‎#هيفا ستلهب الجمهور و المشاهدين بأحدث أغنياتها #توتة من على مسرحنا #بياف٢٠١٨ ليلة الجمعة ٢٩/٠٦/٢٠١٨ ابتداء من الساعة السادسة مساء على السجادة الحمراء من وسط العاصمة بيروت في #ساحة_النجمة لتبدأ بعدها في تمام الساعة الثامنة بتوقيت #بيروت فعاليات #تكريم المبدعين على ثمان من أضخم و أهم القنوات العربية. ‎لا تنسو مشاركتنا أرائكم و تعليقاتكم على هاشتاغ #بياف

A post shared by BIAF (@biaflebanon) on

تكريم هيفاء وهبي ووائل كفوري

تم الكشف أيضا عن كون هيفاء وهبي هي أحد أبرز المكرمين في بياف 2018، وستتلم جائزة عن مجمل عمالها التمثيلية والغنائية، وبالطبع سوف تؤدي أغنيتها الأخيرة "توتة" على المسرح أمام الحضور.

فيما وائل كفوري اقتنص جائزة نجم العام عن ألبومه الأخير "W"، وكذلك سيقدم على المسرح للمرة الأولى أغنيته الجديدة "أخدت القرار"، وهي أغنية منفردة طرحها قبل أيام قليلة.

 

A post shared by BIAF (@biaflebanon) on

كما يتردد أيضا أن إليسا سوف تكون من بين النجوم المكرمين هذه السنة، ولكن الأمر لم يتأكد رسميا حتى الآن.

حفل بياف 2018 في دوته التاسعة سوف يبدأ يوم الجمعة 29 يونيو في السادسة مساء بتوقيت بيروت.