هل يجتمع أحمد حلمي مع منى زكي في فيلمه الجديد بعد غياب 15 عاماً؟

عادت أخبار تعاون أحمد حلمي مع زوجته منى زكي مجدداً بعد بدء حلمي العمل في فيلمه الجديد، واستقبل جمهورهما الخبر بحماس كبير بعد ان انتظار عودتهما للعمل معاً منذ شهرتهما في فيلم "سهر الليالي" وزواجهما فيما بعد.

 

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy) on

أحمد حلمي يستعد لفيلمه الجديد ومنى زكي في حالة نشاط فني

وترددت أخبار حول تعاقد منى زكي على بطولة فيلم أحمد حلمي الجديد مع المخرج خالد مرعي والمؤلف عبد الرحيم كمال،  ليصبح أول تعاون بين الزوجين الشهيرين بعد تعاونهما في فيلم "سهر الليالي" منذ 15 عام، وذلك بعد أيام من تردد تعاقد أحمد حلمي مع منة شلبي للقيام ببطولة الفيلم ومن قبلها غادة عادل.

وقالت مصادر أن مشاركة منى زكي في فيلم أحمد حلمي الجديد لم تحسم بعد، ولم تتعاقد الشركة المنتجة مع أبطال الفيلم إلى الآن والذي لا يزال في مرحلة التحضيرات الأولية ولم يستقر بشكل نهائي على السيناريو وعنوانه، على عكس ما تردد مؤخراً عن تقديمه فيلم بعنوان "الجان بيتهان".

 

A post shared by Mona Zaki (@monazakiofficial) on

وتعيش الفنانة منى زكي حالة نشاط في الفترة الحالية بعد عودة تحضيرات مسلسلها "إيريس" مع المخرج محمد ياسين من أجل المنافسة في 2019، وكذلك منافستها في موسم عيد الأضحى بفيلم "3 شهور" مع أحمد السقا والمخرج محمد سامي، وقد تنافس بفيلمين في حال تعاقدها الرسمي مع فيلم أحمد حلمي الجديد، والذي يبدأ هو الآخر تحضيرات مشاركته في الموسم الأخير من برنامج "عرب غوت تالنت" ولم يستقر على مصير فيلمه الجديد هذا العام.